Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/12/2006G Issue 12508محليــاتالاربعاء 07 ذو الحجة 1427 هـ  27 ديسمبر2006 م   العدد  12508
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

المسؤولون والمواطنون بمركز قصر ابن عقيّل يعبرون عن فرحتهم بميزانية الخير

* الرس - حسين محمد الصيخان:
في ظل إعلان الميزانية العامة للدولة لهذا العام والتي تعد الأعلى في تاريخ المملكة بحجم إجمالي بلغ (380) ألف مليون وبزيادة 45 ألف مليون عن العام الماضي وانخفاض نسبة الدين العام للدولة إلى (366) مليارا، وبهذه المناسبة استبشر المسؤولون والمواطنون بقصر مركز ابن عقيل بما تمخضت عنه ميزانية هذا العام من أرقام ومضامين تدلل على ما تحمله من مشاريع خير تعود بمزيد من النماء والرفاهية للمواطن، حيث عبروا عن مشاعرهم بهذه المناسبة من خلال (الجزيرة).
ميزانية الخير
* تحدث رئيس مركز قصر ابن عقيّل الأستاذ عبدالله بن ناصر العقيل عن ميزانية الخير قائلاً: إن هذه الميزانية حملت في طياتها الكثير من بشرى الخير للعديد من المشروعات والاعتمادات والتي إن شاء الله ستساهم في دعم مسيرة النهضة التنموية لهذا الوطن وطن الخير والبركة، والذي عودتنا قيادتنا في كل عام على المضي قدما نحو دعم المشاريع التنموية والخدمية وغيرها.. فالشكر لله ثم للملك على صدور هذه الميزانية التي فرح بها الجميع؛ ففيها الخير الكثير سعد فيها المواطنون في هذه البلاد؛ حيث انها أكبر ميزانية في تاريخ المملكة والتي بلغت 380 مليار ريال. فقائدنا دائما يوصي بشكر الله على نعمه وبالفعل فقد أنعم الله على بلادنا بولاة أمر مخلصين لدينهم ولوطنهم ولشعبهم فتحققت تلك النهضة الكبيرة في جميع جوانب الميادين.
عطاء مبارك
* وتحدث رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بقصر ابن عقيل الأستاذ محمد سليمان العقيل: إن ميزانية الدولة للعام المالي 1427 - 1428هـ حافلة بالخير لهذا الوطن العزيز في قلوبنا، نعم إن هذه الميزانية لهذا العام فيها بشائر الخير للوطن والمواطن، وان تعم هذه المشاريع العملاقة كافة أرجاء الوطن الغالي، حيث إن هذه الميزانية تعتبر توسعا كبيرا في المشاريع الحيوية والمهمة، كما أنها راعت الميزانية تحقيق متطلبات التنمية الشاملة لتحقق سبل الراحة للمواطنين في المناطق والمحافظات، دعواتنا بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار وان يحقق لبلادنا الخير الكثير ليسعد أبناء هذا الوطن بنعم كثيرة في ظل هذه القيادة المباركة.
الميزانية تحقق الآمال
* من جهته تحدث المهندس زامل عبدالرحمن العقيل قائلاً: إن الميزانية لهذا العام تعتبر من أفضل الميزانيات التي مرت على المملكة؛ حيث ان هذه الميزانية حفلت بدعم كامل لكافة القطاعات التي لها ارتباطات مباشرة بحياة المواطن، حيث انه الهدف الرئيس وبالدرجة الأولى مثل القطاعات الصحية والتعليمية وغيرها.. نعم، متفائلون جدا فهذه الميزانية ستقدم مزيداً من المشروعات التنموية للوطن والمواطن ويسعد الجميع بهذه المشاريع والتي تسعى قيادتنا الحكيمة ليل نهار من أجل إسعاد المواطن وتوفير أفضل الخدمات له. هذا وأسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
النماء والرخاء
* كما تحدث الشيخ منيع سليمان العقيل:
نتقدم بالشكر والمنة لله سبحانه وتعالى على ما منّ علينا بحكومة رشيدة وقيادة حكيمة، ويتضح ذلك بميزانية الخير والنماء والعطاء، نعم فمليكنا وعد وأوفى وحرص في الوقت نفسه الوزراء بمتابعة المصروفات وبرامج التنفيذ بأنفسهم كي يتحقق المبتغى الذي وضعت من أجله هذه الميزانية السخية فهذه الميزانية تعلن عن اقتصاد متطور سوف نشهده في العام الجديد في جميع المجالات التنموية بهدف تنمية الوطن وبناء الإنسان السعودي في شتى المجالات ليساهم في خدمة دينه وبناء وطنه. فالشكر كل الشكر لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز على ما حققته هذه الميزانية.
مشاريع جبَّارة
* من جانبه تحدث المقدم محمد بن ناصر العقيل قائلاً: إن الميزانية لهذا العام جاءت ولله الحمد تتويجا للجهود العظيمة والجبارة التي بذلتها حكومتنا الرشيدة أعزها نعم ان هذه الميزانية تحمل معها البشارات بمستقبل اقتصادي مشرق لهذا الوطن العزيز حيث أكدوا ولاة أمرنا أن الانسان محور التنمية وأساس الاهتمام وركيزة النهضة الحضارية التي تشهدها المملكة العربية السعودية بعد أن سخرت حكومتنا كل ايراداتها للاستمرار في التطوير عبر منهجية ثابتة فهنيئا لنا جميعا بميزانية الخير ميزانية النماء يقودها المليك المفدى فالحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى سائلين المولى أن يحفظ للوطن قيادته الرشيدة.
تنمية شاملة
* كما تحدث أمين المستودع الخيري بقصر ابن عقيل الأستاذ ناصر عبدالله العتيبان قائلاً: نحمد الله سبحانه وتعالى على ما أنعم به على مملكتنا الحبيبة من خيرات لا تعد ولا تحصى فهذه الميزانية تعتبر أضخم ميزانية في تاريخ البلاد نعم لقد شاهد الجميع كل خير وبركة من هذه الميزانية فلقد قيض الله لهذه الأمة حكومة رشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله تسعى إلى تحقيق الاستقرار السياسي والاجتماعي وفق تعاليم ديننا الحنيف وبما يخدم المواطن والوطن نعم ان هذه الميزانية راعت متطلبات التنمية الشاملة وتوفير كافة الخدمات التي تهم المواطن بالدرجة الأولى.. دعواتنا بأن يحفظ الله بلادنا وولاة أمرنا وأن يديم نعمة الأمن والأمان فلهم منا الشكر والتوفيق لخدمة دينهم ووطنهم وأمتهم وأن يجزيهم عنا خير الجزاء.
ملك القلوب
* فيما قال الأستاذ مقبل الحربي: كم نحن سعداء بهذه الميزانية المباركة والتي هي تعتبر أكبر ميزانية في تاريخ المملكة والجميع شاهد الخير في هذه الميزانية إنشاء ولهذا البلد المبارك حيث ان هذه الميزانية تعطي مؤشر اهتمام الدولة بالمشاريع التنموية والتي تصب أولاً في مصلحة المواطن.
هذا.. وأسأل الله أن يديم علينا جميعا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل ملك القلوب والانسانية وسمو ولي عهده الأمين.
* وتحدث الأستاذ بندر منيع العقيل قائلاً: إن ميزانية الخير هذا العام تبشر جميع المواطنين بالخير والبركة، وبمستقبل زاهر إن شاء الله دامت مملكتنا العزيزة بالأمن والأمان، ودعاؤنا لولاة أمرنا بالتوفيق والسداد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved