Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/01/2007 G Issue 12523
الريـاضيـة
الخميس 22 ذو الحجة 1427   العدد  12523
مباراتان ضمن الجولة الرابعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز
الاتحاد جاهز لخطف الصدارة من الفيصلي والوحدة والنصر ومن يزيح الآخر عن المنافسة

تستكمل مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتاز حيث ستقام اليوم مباراتان (تمثل المجموعة الثالثة) حيث سيلتقي في جدة الاتحاد والفيصلي وفي مكة المكرمة يقام لقاء الوحدة والنصر.

الاتحاد - الفيصلي:

مباراة الاتحاد والفيصلي التي ستقام في جدة تمثل قمة المجموعة لأن الفيصلي صاحب الصدارة بفارق هدف واحد عن الاتحاد الفريق الذي سيقدم كل ما لديه اليوم من أجل إبطال مفعول الفيصلي وخطف الصدارة منه، وهي مهمة لن تكون صعبة على فريق كالاتحاد المرصع بالنجوم والاتحاد من حيث المنطق والواقع هو المؤهل والمرشح لكسب مباراة اليوم نظراً لما يتمتع به الفريق من خبرة ونجوم، ولكن لابد من احترام الفريق المقابل، وعدم الاستهانة به حتى لا يتعرض لمفاجأة تبطل مفعوله، والعميد يبحث عن الفوز من أجل الانفراد لوحدة بصدارة المجموعة الثالثة.

بالمقابل سيقدم لاعبو الفيصلي كل ما لديهم من أجل الصمود أمام القوة الاتحادية ومحاولة الخروج ولو بالتعادل الأمر الذي سيجعلهم ينتهجون الاسلوب الدفاعي وفرض رقابة لصيقة على عناصر الخطورة في الفريق الاتحاد، ويبقى التعادل مكسبا للفيصلي لأنه سيخوض مباريات أسهل في الجولات القادمة ربما تمنحه الفوز وتؤهله للدور نصف النهائي الأهم ان يخرج بنتيجة مقبولة اليوم.

الوحدة × النصر

يقام هذا اللقاء على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة وبالطبع لقاء اليوم يجمع فريقين لهما طموح قوي في المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة، والفريقان أبديا استعداداً جيداً لمباراة اليوم، وكل فريق يبحث عن الفوز من أجل الاقتراب من المنافسة على أمل أن ينتهي لقاء الاتحاد والفيصلي بالتعادل لتكون فرصة المنافسة متاحة للفريقين، أما التعادل وفوز الاتحاد فسيجعل فرصتهما بالمنافسة ضعيفة جداً.

فريق الوحدة بلاشك من الفرق القوية والمؤهلة لصدارة هذه المجموعة لأن الفريق يملك العديد من المواهب الشابة، ومباراة اليوم تعني للوحدة الشيء الكثير، ولن يفرط في نتيجتها بل يسعى للفوز في مباراة اليوم ومبارياته القادمة من أجل البقاء في ساحة المنافسة.

الفريق النصراوي له طموح قوي بالفوز من أجل الهروب من القاع ومحاولة اللحاق بثنائي المقدمة ومنافستهما على الصدارة، وهذا لن يحدث إلا بتحقيقه للفوز، أما الخسارة فستجعله خارج إطار المنافسة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد