Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/01/2007 G Issue 12523
الريـاضيـة
الخميس 22 ذو الحجة 1427   العدد  12523
في دوري الأولى
نجران واصل الصدارة.. والنهضة حقق فوزه الأول.. وسدوس أطفأ الشعلة بثلاثية

* كتب - فيصل الدعجاني:

تغلب فريق سدوس على فريق الشعلة عصر أمس بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وذلك على ملعب الصائغ بالرياض.

وجاءت أهداف فريق سدوس عن طريق المهاجم محمد الحلو عند الدقيقة (10) من الشوط الأول وفي نفس الشوط سجل اللاعب يحيى القحطاني الهدف الثاني عند الدقيقة (23) وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة (27) سجل زيد العثمان هدف سدوس الثالث.

وكانت المباراة متوسطة المستوى وأضاع لاعبو الفريقين كورا سهلة أمام المرمى بسبب الاستعجال وطرد حكم المباراة ياسر مدني في شوط المباراة الثاني لاعبين من فريق الشعلة عبدالله الحميدي وإبراهيم هزازي لحصولهما على البطاقة الصفراء الثانية ولم يظهر فريق الشعلة بالصورة المعروفة عنه في المباراة بعكس فريق سدوس الذي قدم شوطا قويا (الشوط الأول).

ضمك * الجبلين

* حائل - حسن الحمدان:

خطف فريق ضمك ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه امس الاربعاء على الجبلين في حائل بثلاثة اهداف مقابل هدفين. سجل لنجران سعيد الشهراني وعلي المطرود.

وعبيد الدوسري وسجل للجبلين فهد الغازي (هدفين).

التعاون * الأنصار

* بريدة - غالب السهلي:

استطاع فريق التعاون المتأثر بغياب ثمانية من أفراده الأساسيين أن يخطف نقطة ثمينة من ضيفه فريق الأنصار حينما حول خسارته بهدفين إلى تعادل مستحق جاء نتيجة عطاء مميز للمجموعة التعاونية التي انهمكت في تسيير الهجمات تواليا.

فقد تقدم الأنصار بهدفين للاعبه محمود بالخير، ورائد بركة.

وفي الشوط الثاني ومع استمرار الضغط التعاوني بعد الهدف الثاني للأنصار وسجل للتعاون ناشي العرماني، فأنعش الهدف كافة أفراد الفريق وبعد مضي ثلاث دقائق أي قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق ترجم البحيري (الظهير العصري) مجهودات زملائه ولاسيما الحارس فهد الثنيان الذي تمكن من صد كرات عديدة حيث سدد كرة أرضية في الزاوية اليمنى لحارس الأنصار أحمد صالح معلنة هدف التعادل.

نجران * هجر

* نجران - علي الربيعان:

ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى لأندية الدرجة الأولى في مباراة جماهيرية مثيرة فاز فريق نجران على فريق هجر من الأحساء بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الأخدود بمنطقة نجران.

وكان فريق هجر هو البادئ بالتسجيل عند الدقيقة ثانية 32 من الشوط الأول من ضربة جزاء سجلها اللاعب عيسى العديل وفي الوقت بدل الضائع قلص لاعب نجران اللاعب الحسن اليامي النتيجة عندما سجل الهدف الأول لفريقه من الشوط الأول.

لينتهي الشوط الأول هدف لفريق نجران مقابل هدف لفريق هجر.

وفي بداية الشوط الثاني في دقيقة 12 كانت هناك كورة خطيرة جدا سددها اللاعب الحسن اليامي لترتطم في العارضة المرمى وفي التغير الأول لفريق نجران خرج اللاعب سعد مبارك ليدخل محله اللاعب عبدالعزيز مبارك في الدقيقة 29 وعن الدقيقة 38 من الشوط الثاني سجل اللاعب الحسن اليامي لنجران هدف فريقه الثاني برأسه من كرة رفعها اللاعب عبدالعزيز حمسل.

وشهدت المباراة أفضلية نجرانية في معظم أوقات المباراة وقد حكَّم المباراة الحكم عبدالرحمن القحطاني.

الفيحاء * الرياض

* المجمعة - عمار العمار:

اسهم الحكم شاكر الطويرقي في خروج الفيحاء متعادلاً أمام الرياض في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلمان بالجمعة، بعد أن حرمه من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت بلا أهداف.

الفتح * النهضة

* الأحساء - صادق الحرز:

حقق فريق النهضة من الدمام الفوز الأول له في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عندما الحق بفريق الفتح الخسارة السادسة وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف سجل للنهضة عبد الله الدوسري (هدفين) مرتضى المهدي، وخالد الحارثي، وسجل للفتح هدفه حسن الحجي.

الوطني * أبها

وفي تبوك فاز فريق الوطني على أبها بهدفين من دون مقابل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد