Al Jazirah NewsPaper Friday  12/01/2007 G Issue 12524
الريـاضيـة
الجمعة 23 ذو الحجة 1427   العدد  12524
مهمة سهلة للهلال والأهلي
أربع مباريات في الجولة العاشرة لممتاز الطائرة

* كتب - محمد الحناكي:

تعود عجلة الدوري الممتاز لكرة الطائرة مجدداً بعد توقف اضطراري بسبب مشاركة المنتخب في العديد من الاستحقاقات حيث ستقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن الجولة العاشرة من المسابقة التي يتصدر ترتيبها فريق الهلال برصيد 18 نقطة يليه منافسه الأهلي برصيد 14 نقطة وتبقى له مباراة مؤجلة.

الهلال × الهداية

لن يجد الفريق الهلالي أي صعوبة في لقائه أمام الهداية الذي يقبع في المؤخرة برصيد نقطتين حيث من المتوقع أن يحقق الفوز نظراً لفارق الإمكانيات الفنية. المباراة ستقام على صالة رعاية الشباب بالرياض في الساعة الرابعة عصراً ويحكمها سعد اليحيوي وسامي أمين ومسجل الحكم العالمي عبدالله الخليفي.

الأهلي × الرياض

وعلى صالة رعاية الشباب بجدة يستضيف الأهلي فريق الرياض الذي يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط في الساعة الرابعة عصراً ولن يجد الأهلي هو الآخر أي صعوبة في تجاوز الرياض الذي يتفوق بالخبرة والإمكانيات الفنية وسيقود اللقاء كل من أحمد مترك وسعيد ماهل ومسجل الحكم الدولي صالح محفوظ.

النهضة × الاتحاد

وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام يلتقي النهضة والاتحاد في مباراة متكافئة المبارة ستقام في الساعة الرابعة عصراً ويقود اللقاء الحكم الدولي محمد الحناكي ومحمد الهداب ومسجل محمود التميمي.

النصر × الخويلدية

وأخيراً لقاء النصر والخويلدية حيث يسعى الأول إلى تحسين مركزه والمنافسة على التأهل إلى بطولة النخبة وكذلك فريق الخويلدية للابتعاد عن فرق المؤخرة. المباراة ستقام على صالة رعاية الشباب بالرياض في الساعة الخامسة والنصف ويقود اللقاء كل من محمد حسن وأحمد الغامدي ومسجل الحكم الدولي عبدالله العباس ويراقبها فنياً العالمي عبدالله الخليفي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد