Al Jazirah NewsPaper Friday  12/01/2007 G Issue 12524
الريـاضيـة
الجمعة 23 ذو الحجة 1427   العدد  12524
الاتحاد يخطف (صدارة) الهلال ب(هدفين)

* كتب - طارق العبودي:

خطف الاتحاد صدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بكل جدارة واستحقاق بعد أن تمكن وبقوة من إسقاط ضيفه الهلال (المتصدر السابق) بهدفين نظيفين عن طريق طلال عسيري (75) ونايف هزازي (90) اللذين استغلا أخطاء دفاع وحراسة الهلال ليضعا فريقهما في القمة بـ 16 نقطة مجبرين الهلال على التراجع للمركز الثاني بـ 15 نقطة.

وكان واضحاً وبشكل جلي أفضلية أصحاب الأرض الذين تلقوا دعماً جماهيرياً كبيراً فأبدعوا ولعبوا بعكس الضيوف الذين طغت على ألعابهم الفردية والأنانية والتسرع أحياناً كثيرة.وأضاع لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري ضربة جزاء في الحصة الأولى حينما طوح بالكرة عاليا مضيعاً على فريقه فرصة التقدم.

وشهدت المباراة (طرد) مدرب الهلال الروماني ماريان بوندرا الذي أكثر من اعتراضاته وكذلك لاعب الاتحاد عدنان عسيري في الدقائق الخمس الأخيرة إثر (مخاشناته) وانبراشاته المتكررة.

عموماً الفريق الاتحادي استحق الفوز والصدارة في حين استحق الهلال الخسارة ويبدو أن حظوظه في استعادتها ستبدو صعبة جداً إذا ما راجع لاعبوه حساباتهم.

وتقدم الاتفاق للمركز الثالث مقتحماً المنافسة بقوة بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة إثر فوزه خارج أرضه على الأنصار 3-1 مبقياً أصحاب الأرض في المركز السادس بـ 7 نقاط.

وواصل الأهلي تراجعه وتقهقر للمركز الرابع بـ 13 نقطة إثر تعادله على أرضه وبين جماهيره مع النصر الذي حافظ على مركزه الخامس بـ 9 نقاط بنتيجة 1-1.

كما تعادل القادسية والنخيل بهدف لمثله في الخبر ليرتفع الرصيد القدساوي 7 نقاط تقدم بها للمركز السابع فيما بقي النخيل في ذيل القائمة بنقطته اليتيمة.

وبدأ الوحدة رحلة الهروب بفوزه الثمين على الجبلين 3- 0 رافعاً رصيده لـ 4 نقاط أبقته عاشراً متخلفاً عن ضيفه بفارق الأهداف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد