Al Jazirah NewsPaper Friday  12/01/2007 G Issue 12524
الريـاضيـة
الجمعة 23 ذو الحجة 1427   العدد  12524
النادي أضاف (الكحلي) إلى شعاره
كايو يوقع رسمياً للأهلي ويمثله حتى نهاية الموسم

* جدة - محمد الجابري:

وقع المحترف البرازيلي (كايو) العقد الرسمي مع إدارة النادي وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم.. وجاء ذلك عقب حفل تدشين الزي الرسمي للفريق الكروي مع شركة (امبرو) العالمية وهي الملابس التي تتألف من ثلاثة ألوان (الكحلي والأبيض والأخضر) حيث أضيف اللون الكحلي على اللونين الأخضر والأبيض. وقد قام لاعبو الفريق الكروي بارتداء الأطقم والملابس الرياضية خلال العرض.

مواجهة ساوباولو

من جهة أخرى أكد رئيس الأهلي أحمد المرزوقي على أن فريق الأهلي الكروي سيلتقي بفريق ساوباولو البرازيلي في العام الحالي في لقاء ودي، مؤكداً أنه لا غرابة في ذلك فالأهلي أول من أحضر اللاعبين العالميين أمثال مارادونا.. وله الأولوية في إحضار المنتخب البرازيلي العالمي.. وذلك كله يعود بعد الله إلى الأمير خالد بن عبدالله.

عقد صلة

وأشار رئيس الأهلي عن وجود مفاوضات مع شركة (صلة) لرعاية النادي بمبلغ يصل إلى 300 مليون ريال.

حضور جماهيري كبير

تواجدت جماهير أهلاوية غفيرة إلى مقر النادي حيث حضرت منذ وقت مبكر وملأت جنبات المسرح فيما كان عدد كبير في خارج المسرح يفوق الحاضرين إلى المؤتمر الصحفي.

الختام الأقوى

في ختام المؤتمر الصحفي قال المرزوقي بعد توقيع العقد مع اللاعب (كايو): (لنا التوقيع ولهم التصوير).. في المقابل اختتمت جماهير الأهلي مراسم المؤتمر بكلمات الإشادة بالشفافية والواقعية لإدارة الأهلي في التعاقدات والصراحة دون البحث عن الفلاشات والأضواء الإعلامية والتركيز لمصلحة النادي الأهلي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد