Al Jazirah NewsPaper Friday  12/01/2007 G Issue 12524
الريـاضيـة
الجمعة 23 ذو الحجة 1427   العدد  12524
جزائية نصراوية و(طرد) هلالي
الديربي الصغير انتهى بالتعادل فبقي الهلال والنصر بعيدين عن القمة

* كتب - طارق العبودي:

تعادل فريقا الهلال والنصر بهدف لمثله في المباراة التي جمعتها عصر أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة التاسعة لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم.

افتتح لاعب وسط الهلال سعود المطيري التسجيل بعد مرور 20 دقيقة من الحصة الأولى اثر هجمة منسقة قادها المهاجم محمد المويزري الذي تخطى اكثر من لاعب نصراوي قبل أن يمررها بروعة للمطيري..

ثم عادل للنصر لاعبه (البديل) محمد هزازي من (ضربة جزاء) طرد على إثرها قائد الهلال رضوان الموسى قبل نهاية الحصة الأولى بـ 4 دقائق.وقدم الفريقان مباراة جيدة جداً كانت عامرة باللمحات الفنية والندية والإثارة رغم أن الفريقين معاً بعيدين عن المنافسة الحقيقية على قمة الترتيب.وتقاسم الفريقان السيطرة على الميدان وإن كان الهلال هو الأفضل في الغالب وخصوصاً في النصف ساعة الأولى من الحصة الأولى وأغلب فترات الحصة الثانية رغم أنه كان يلعب فاقداً خدمات قائدة رضوان الموسى بعد طرده منذ الدقيقة 36.

وبخلاف الهدفين وحالة الطرد فقد شهدت المباراة احتجاجاً هلالياً على حكم المباراة منصور الشمري الذي تغاضي عن احتساب ركلة جزاء هلالية إثر إعاقة تعرض لها المهاجم محمد الشايقي في الدقيقة 29 من الحصة الأولى أعقبت احتجاجاً مماثلاً قبلها بـ 9 دقائق حينما تعرض سعود المطيري للإعاقة.

كما شهدت المباراة أيضاً بروزاً لافتاً للأنظار لمهاجم الهلال الصغير محمد الشايقي الذي كان النجم الأول للمباراة بتحركاته ومهاراته وقيادته للهجمات وشاركه في ذلك لاعب النصر (البديل) مصعب العتيبي.

غير أن أكثر ما لفت الانتباه هو لاعب النصر (محمد الهزازي) بتكوينه الجسماني و(ذقنه)!!

هذه النتيجة حفظت للفريقين موقعيهما.. الهلال رابعاً بـ 16 نقطة والنصر خامساً بـ 15 نقطة.

الاتحاد وحطين في مركزيهما

كما حافظ فريقا الاتحاد وحطين على موقعيهما.. الاتحاد أولاً بـ 21 نقطة متقدماً على منافسه بفارق الأهداف اثر تعادلهما 2-2 في جازان.

الشباب يواصل الانطلاقة

وواصل الشباب انطلاقته القوية وانفرد بالمركز الثالث بـ 18 نقطة إثر فوزه على الأهلي 2-1 معيداً ضيفه إلى مركز التاسع بـ 11 نقطة.

** وفاز الفتح على الاتفاق بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في الدمام ليرفع رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز السادس معيداً الاتفاق إلى السابع بـ 13 نقطة.

** كما فاز بيش على الأنصار في جازان 2-0 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويتقدم للمركز الثامن مبقياً الأنصار عاشراً بـ 5 نقاط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد