Al Jazirah NewsPaper Friday  12/01/2007 G Issue 12524
الريـاضيـة
الجمعة 23 ذو الحجة 1427   العدد  12524
يوجد بالرياض حالياً
مدرب الفيصلي جوزيه مدرباً للشباب

* كتب - سلطان الجلمود:

اقتربت ادارة نادي الشباب من التوقيع مع المدرب البرتغالي خوزيه لوريس الذي اشرف على فريق الفيصلي في الفترة الماضية قبل أن يرفض الاستمرار مع الفيصلي لأسباب خاصة.

وينتظر ان يتم التوقيع خلال الأيام القادمة مع المدرب الذي يتواجد بالرياض حالياً وستضطر الادارة الشبابية إلى استخراج تأشيرة لخوزيه لوريس الذي سيغادر إلى بلاده لقضاء اجازة لمدة اسبوع ثم العودة مجدداً إلى الرياض لتولي مهام الاشراف على الجهاز الفني للفريق الكروي. وكانت ادارة الشباب قد قامت في الأيام الماضية بمخاطبة ادارة الفيصلي من أجل التنازل عن المدرب إلا أن ادارة الفيصلي رفضت ذلك وسيضطر المدرب إلى دفع الشرط الجزائي مقابل فسخ العقد مع إدارة الفيصلي. من جهته يعقد رئيس النادي الأمير خالد بن سعد خلال اليومين القادمين اجتماعاً بأعضاء مجلس الادارة من أجل التصويت على قرار التوقيع مع المدرب خوزيه لوريس حيث سيتم اختيار مرشح آخر في حال عدم موافقة الأعضاء على هذه الخطوة خصوصاً في ظل وجود أكثر من مدرب مرشح.

وفي شأن آخر ينتظر أن يتم الرفع باسم الاداري سالم سرور إلى لجنة الاحتراف كمسؤول للاحتراف في النادي وذلك بعد قرار اللجنة الأخير الذي يلزم الاندية بتحديد مسؤول للاحتراف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد