Al Jazirah NewsPaper Friday  12/01/2007 G Issue 12524
الريـاضيـة
الجمعة 23 ذو الحجة 1427   العدد  12524
رئيس الجبلين زار (الهلال) والتقى الإدارة
الصقري قدم (200) ألف ريال لمكافأة الفريق الكروي و(حفيده) يدخل قائمة الشرفيين

* كتب - طارق العبودي:

تسلمت الإدارة الهلالية البارحة شيكاً بمبلغ 200.000 ريال وهي مجموع مكافآت فوز الفريق الكروي يوم الاثنين الماضي على القادسية المقدمة من عضو شرف النادي الفعال الأستاذ صالح الصقري بواقع 4000 ريال لكل لاعب.

وقام علي الصقري (نجل) عضو الشرف نيابة عن والده بتسليم الشيك لنائب رئيس النادي طارق التويجري الذي بدوره سجَّل عضوية شرفية للطفل (صالح الصقري) ابن علي وحفيد الأستاذ صالح البالغ من العمر 6 أشهر ليكون بذلك أصغر عضو شرف هلالي في الوقت الحالي مع تسليمه درعاً خاصاً.

من جهة ثانية تقيم الإدارة الهلالية يوم الاثنين المقبل حفل تكريم ووداع لمدرب الفريق الكروي الأول (السابق) خوزيه بوسيرو ومساعديه يتم من خلاله تقديم بعض الهدايا التذكارية وتسليمهم ما تبقى لهم من مستحقات تمهيداً لمغادرتهم إلى بلادهم بعد صدور قرار الإدارة بإلغاء عقودهم.

وفي شأن آخر تلقى الهلاليون خطاباً من إدارة نادي سدوس تطلب فيه (استعارة) لاعبي الفريق الكروي الأولمبي عبدالعزيز المرزوقي (حارس مرمى) وربيع الموسى (مدافع) حتى نهاية الموسم.

وعلى صعيد الفريق الكروي الذي سيلاقي الخليج مساء اليوم فقد اضطر لويس كارلوس لاستبعاد اللاعب الخبير عبدالعزيز الخثران من قائمته إثر تعرضه للإنفلونزا التي حرمته من المشاركة في المران الأخير أمس.

وكان لويس قد أنهى عصراً برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه من خلال مران خفيف تركز في مجمله على النواحي الترفيهية واللياقية قبل أن يعلن قائمته التي تكونت من 20 لاعباً هم: الدعيع والعتيبي وتفاريس والمفرج وخليل والمرشدي والعبدالسلام والذياب والجري والعنقري والبرقان والدوسري والهليل والغنام وشراحيلي والحربي والصويلح والخراشي والعنبر وقوارو.

وفي موضوع آخر زار نادي الهلال أمس الأستاذ خالد العفنان رئيس نادي الجبلين الذي التقى نائب الرئيس الهلالي طارق التويجري وتباحث معه حول العديد من الأمور التي تعزز التعاون بين الناديين.. كما عرض الرئيس الجبلاوي على الهلاليين إمكانية استعارة أي من اللاعبين الذي لا يمثلون الفريق الأول أو الأولمبي في هذا الموسم وذلك لدعم قوة الفريق الشمالي في دوري الدرجة الأولى.. وقد أبدى الهلاليون ترحيبهم الكبير بهذا الطلب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد