Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/01/2007 G Issue 12525
الاقتصادية
السبت 24 ذو الحجة 1427   العدد 12525
 
* الرياض - الجزيرة:

يرعى مساء غدا الأحد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مؤتمر التعاملات الالكترونية بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض بمشاركة أكثر من 40 جهة بالاضافة إلى المتخصصين والخبراء في هذا المجال.

وصرح مستشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات د. عبد

* الرياض - الجزيرة:

يناقش رجال أعمال سعوديون مع وفد تجاري ماليزي يمثل مجموعة من رجال الأعمال الماليزيين في لقاء تستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الأحد24-12-1427هـ الموافق 14- 1-2007م. خلال ملتقى تقنية المعلومات والاتصالات السعودي الماليزي، سبل تعزيز ودعم العلاقات الاقتصادية

* الرياض - الجزيرة:

تشهد مدينة الرياض صباح اليوم توقيع اتفاقية تفادي الازدواج الضريبي بين المملكة وإيطاليا.

ويقوم معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الإيطالي ماسيموداليما بتوقيع الاتفاقية.

وتهدف هذه الاتفاقية

* الرياض -الجزيرة:

يعقد مركز التعاون الياباني للشرق الأوسط وبحضور وكيل وزارة الكهرباء والماء الأستاذ لؤي المسلم مؤتمراً صحفياً بعد ظهر اليوم السبت بمناسبة الإعلان عن تنظيم ندوة (المياه السعودية اليابانية 2007م) وذلك بديوان وزارة الكهرباء والماء.

* الرياض - (الجزيرة):

أعلن الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الأستاذ عبدالله السليمان الراجحي عن بدء المصرف في تنفيذ خطة توسع عملاقة في شبكة الفروع تشمل إنشاء 160 فرعاً في مختلف مناطق المملكة خلال 18 شهراً في خطوة تعتبر الأكبر من نوعها في القطاع المصرفي على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

* الرياض - سعود الهذلي:

أشاد العديد من المسؤولين بقطاع الأعمال بالمملكة بمستوى خدمة البلاك بيري (Black Berry) المقدمة من الجوال والتي تمكن قطاعات الأعمال من التواصل ومتابعة أعمالهم وإدارتها بسرية تامة عن طريق استقبال وإرسال البريد الإلكتروني الداخلي واستعراض وتحديث المرفقات الواردة في

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

مواقع الجزيرة

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة