Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/01/2007 G Issue 12539
الريـاضيـة
السبت 08 محرم 1428   العدد  12539
الأمير سلطان بن فهد بعد حضوره تدريب المنتخب:
مباراة اليوم مباراة حسم..ولامجال للتفريط

* أبوظبي - موفد الجزيرة:

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس وفد المملكة المشارك في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم والألعاب المصاحبة لها المقامة حاليا في(أبوظبي) أدى المنتخب السعودي أمس تمرينا استعدادا للمباراة التي ستجمعه اليوم مع المنتخب الإماراتي الشقيق في الدور نصف النهائي للدورة.

وعقب التدريب أدلى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتصريح صحفي أكد فيه أن المباراة مع المنتخب الإماراتي مباراة حسم وليس هناك مجال للتفريط مجددا ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب السعودي في تجاوز المباراة.

وأشار سموه إلى أن عاملي الأرض والجمهور لن يكون لهما تأثير على لاعبي المنتخب السعودي، وقال لو رجعنا إلى التاريخ لوجدنا أن أغلب إنجازاتنا من خارج أرض الوطن.

وعن الإصابات أكد سمو الأمير سلطان بن فهد أن جميع اللاعبين جاهزون وهم على مستوى فني واحد، وبالتالي لن تؤثر الإصابات على أداء المنتخب السعودي.

وأوضح سموه أن هناك فلسفة إدارية من قبل المنتخبات الخليجية مؤكدا أن الإدارة الجيدة هي التي تحث لاعبي منتخباتها على عدم اللعب الخشن، وقال: اللعب الخشن لا ينفع إطلاقا ورأينا في هذه البطولة كروت حمراء كثيرة مشيرا إلى أن أي منتخب خليجي أو غير خليجي يريد كسب مباراة عليه أن يتعامل معها بالروح المثالية، وبالأداء النظيف، وبالتالي التركيز على اللعب النظيف وليس الخشونة.

وعن العدد المحدد للجمهور السعودي في مباراة الغد الذي حدد بـ1000 مشجع أوضح سمو الأمير سلطان بن فهد أن هذا العدد غير كاف مؤكدا أن هناك اتصالات مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم من أجل زيادة عدد الأماكن المخصصة للجمهور السعودي.

وقدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على حسن التنظيم وكرم الضيافة وعلى ما وفروه من جميع الوسائل التي تساعد على إنجاح الدورة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد