Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/01/2007 G Issue 12539
الريـاضيـة
السبت 08 محرم 1428   العدد  12539
كما تميزت ( الجزيرة ):
البلطان يعود رئيساً للشباب بتكليف من الرئيس الفخري ويهدي الشبابيين (لبان) الوحدة مقابل مليون و200 ألف

* كتب - سلطان الجلمود:

تأكيداً لما تميزت به (الجزيرة) الاسبوع الماضي فقد كلّف رئيس نادي الشباب الفخري الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رجل الأعمال خالد البلطان برئاسة النادي العاصمي خلفاً للأمير خالد بن سعد الذي قدم استقالته من منصبه الأسبوع الماضي لظروف خاصة.

وفي أول تعليق له على التكليف أكد البلطان ترحيبه بقرار رجل الشباب الأول ليكون رئيساً للنادي للمرة الثانية بعد أن كانت المرة الأولى في الموسم الماضي، وقال: أتشرف بالعودة من جديد لرئاسة الشباب بناء على رغبة الرئيس الفخري وأعد بعمل مضاعف يعزز ثقة الشبابيين ويبقي مسيرة الكيان في تصاعد.

وأضاف: في ظل الدعم الكبير الذي يجده الشباب على كافة الأصعدة من الأمير خالد بن سلطان أقول لجميع الشبابيين لا تشعروا بأي خوف على ناديكم النموذجي.

وعن مجلس إدارته رفض البلطان تسمية أيٍّ من المرشحين معللاً ذلك بأن الاتصالات لا تزال قائمة بالأسماء المطروحة والأمر قيد التداول ومتى تم الانتهاء سيكون الافصاح ملمحاً لحاجته إلى بعض الأيام.

إلى ذلك فقد أنهى البلطان في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول نقل خدمات مدافع الوحدة سعيد لبان (23 سنة) إلى صفوف الشباب في صفقة بلغت قيمتها مليون و200 ألف ريال نصيب الوحدة منها مليون ريال والبقية للاعب الذي سيكون اضافة مهمة لدفاعات الليث.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد