Al Jazirah NewsPaper Monday  29/01/2007 G Issue 12541
الاقتصادية
الأثنين 10 محرم 1428   العدد  12541
أكَّدت على مخاطبة التجارة برأسمالها الجديد
شركة الطائف للسياحة والاستثمار تتراجع عن رأسمالها المعتمد

* الطائف - عليان آل سعدان:

أوضح سمو الأمير تركي بن محمد بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة الطائف للاستثمار والسياحة أن الشركة بصدد رفع طلب جديد لوزارة التجارة للموافقة على رأس المال الجديد الذي ستكتفي به الشركة في الوقت الحاضر وقدره 100 مليون ريال على أن تظل الشركة خلال هذه المرحلة مغلقة للمساهمين.

وبيَّن سموه في تصريح خاص ل(الجزيرة) أن شركة الطائف قد حصلت في وقت سابق على موافقة الوزارة على رأس مال ب 200 مليون وفتحت الشركة المجال للمساهمين وغير المساهمين من رجال الأعمال في المملكة للمساهمة في رأس المال الجديد، حيث لم يتوفر منه سوى 50 مليون ريال.

وقد رأت الشركة في ظل الأوضاع الحالية التي يشهدها سوق الأسهم السعودية الاكتفاء بـ 100 مليون ريال رأس المال الأساسي ورأس المال المتوفر حالياً لدى الشركة من المساهمين وبعض رجال الأعمال. وقال إن الشركة سترفع طلباً جديداً لوزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم عبد الله يماني للموافقة على رأس المال الجديد، مشيراً إلى أن الجمعية العمومية للشركة ستعقد فور صدور الموافقة اجتماعاً غير عادي لإقرار رأس المال الجديد. وأكَّد أن الشركة تشهد تطوراً مطرداً يبشِّر بمستقبل كبير في المرحلة القادمة رغم كل الظروف التي حدثت نتيجة تذبذب أسعار الأسهم وانهيارها، مشيداً بكل الجهود التي يبذلها المسئولون التنفيذون بالشركة للحرص على أموال المساهمين واستثمارها بشكل جيد يحقِّق الفوائد والأرباح.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد