Al Jazirah NewsPaper Monday  29/01/2007 G Issue 12541
الريـاضيـة
الأثنين 10 محرم 1428   العدد  12541
نجوم شباب العربي يعبرون عن سعادتهم بمناسبة حصولهم على بطولة القصيم

* عنيزة - خالد الفرج - عطاالله الجروان:

بعد تحقيقهم بطولة القصيم في كرة القدم لدرجة الشباب وتأكيدهم لمتانة وصلابة القاعدة العرباوية، تحدث ل(الجزيرة) عدد من منسوبي النادي معبرين عن سعادتهم بهذا الإنجاز، وقال رئيس النادي أحمد المرزوق: حصول شباب النادي على بطولة القصيم إحدى الثمرات التي غرس شجرتها أبناء النادي المخلصين وما صاحب اللقاء النهائي من ظروف وتأخر الفريق بهدفين نظيفين في الشوط الأول وبعزم الرجال تمكن الشباب من تحقيق التعادل والفوز في شوط مثير شاركنا أشقاؤنا في النجمة في أن يكون ختاما ناجحا. وبهذه المناسبة أقدّم أصدق عبارات الشكر وأسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة أبطال هذا الإنجاز من جهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير وأتمنى للفريق مواصلة المشوار. من جانبه قال المدرب الوطني إبراهيم المسلم الذي يعد أبرز العوامل التي ساعدت الفريق في تحقيق البطولة: من الطبيعي لأي فريق أن يواجه صعوبات خلال مشواره إذا أراد المنافسة، وقد كان لفريقنا نصيب من هذه الصعوبات أهمها الإصابات التي لحقت بعدد من نجوم الفريق، ولكن بالإصرار والعزيمة والتعاون تمكنا وبتوفيق من الله من تجاوز تلك الظروف، وأشكر جميع من ساهم معنا في تحقيق البطولة من إدارة ولاعبين وجماهير، كما أشكر جريدة (الجزيرة) الأغلى لدينا لمتابعتها هذا الحدث وهذا بلا شك دلالة واضحة على الوعي الكبير من المسؤولين وإيمانهم بالدور الهام الذي تقدمه الصحافة في خدمة الرياضة والرياضيين و(الجزيرة) تظل رائدة في العمل الصحفي. إداري الفريق الأستاذ يوسف الفرج تحدث بصوت الفرح قائلا طيلة عملي مع الفريق كنت ألامس الحماس لدى زملائي اللاعبين وشعرت بأن صبرنا في السنين الماضية آن له أن يؤتي ثماره، والحمد لله على هذا النجاح والإنجاز الذي تحقق ونأمل من جماهيرنا الوفية أن تدعمنا ماديا ومعنويا خلال الفترة القادمة وهي الأهم بكل تأكيد.

أما المشرف على الفريق الأستاذ فيصل القرطون وبلغة سعيدة قال أشعر بفخر واعتزاز وأنا أرى البسمة وقد ارتسمت على شفاه جماهيرنا الوفية والحمد لله تحقق الإنجاز بفضل التخطيط السليم وانتظام اللاعبين في التمارين وحبهم لناديهم وحماسهم وروحهم القتالية ونحن عازمون على مواصلة المشوار وتأكيد أن الفارس الأحمر لن يغيب عن الساحة الرياضية. نجم الفريق وصاحب هدف الفوز في اللقاء الختامي اللاعب الواعد صالح الريس تحدث ل(الجزيرة) مبديا سعادته الكبيرة بمناسبة حصولهم على بطولة المنطقة وقال هذا الإنجاز نهديه لكافة الجماهير العرباوية الوفية ولمدربنا القدير إبراهيم المسلم ولكل من وقف معنا. فيما قال زميله رائد الحشيان الإنجاز الذي حققناه، من الصعب أن نصفه وشعوري الفرحة الغامرة وهي نفس الفرحة التي رأيناها على وجوه العرباويين وأهدي الكأس لإدارة النادي وللجهازين الإداري والفني للفريق والجماهير العرباوية. لاعب الفريق إبراهيم النشمي ذكر أن هذا الإنجاز خطط له منذ سنوات لبناء قاعدة صلبة ونحن سعداء جدا بهذه البطولة وإن شاء الله نواصل المشوار. هداف الفريق عبدالله الحويل قال: أنا في جو لا أستطيع أن أنقله بالكلمات إنها لحظة سعيدة في حياتي؛ فنحن حققنا ثمار ما زرعناه وبرغم المصاعب التي واجهتنا إلا أن حماس زملائي اللاعبين تمكنا من التغلب على كافة المصاعب وندعو الله أن يوفقنا لإكمال المشوار بنجاح.

قائد الفريق حمد الكريداء قال: في الحقيقة مهما قلت فلن أستطيع تصوير ولو جزء بسيط من مشاعري لأن هذا الإنجاز وهذه الفرحة أكبر من أن توصف وأنا في غاية السعادة لأن أرى جهود زملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري وكذلك الجماهير لم تذهب سدى وهذا بتوفيق من الله.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد