Al Jazirah NewsPaper Monday  29/01/2007 G Issue 12541
الريـاضيـة
الأثنين 10 محرم 1428   العدد  12541
النصر عاد للتدريبات بمشاركة لافتة للبيروفي بالسيوس
الرئيس: برحيل الدبل فقدنا مركزاً وصوتاً دولياً لا يعوض

* الرياض - عيسى الحكمي:

قدمت إدارة نادي النصر أمس التعازي للقيادة الرياضية السعودية في فقيدها المخلص عبدالله الدبل - رحمه الله - حيث أبرق الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير وليد بن بدر بتعاز للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل في حين ينتظر أن يتواجد الأمير فيصل بن عبدالرحمن اليوم الاثنين في المنطقة الشرقية للصلاة على الفقد وتشييع جثمانه لمثواه الأخير وكذلك تقديم واجب العزاء لأسرة الدبل.

وكان فيصل بن عبدالرحمن قد بدا في حالة تأثر كبيرة طوال يوم أمس خصوصاً وأن اتصالاً هاتفياً بينه وبين الفقيد قد دار قبل وفاته بساعات، وقد وصف رحيله بالصعب، إذ قال: (الرياضة السعودية والدولية فقدت مركزاً من مراكزها الهامة فعبدالله الدبل من الرجال التي لا تعوض).

وأضاف: العلاقة التي تربطني بالدبل ليست طبيعية فهو أخ وصديق متواصل مع الأسرة الرياضية المحلية والدولية حتى وضع لنفسه مكانة كبيرة في نفوس الجميع، لن ننسى الدبل ولن ننسى مواقفه فهو الصوت الدولي السعودي والعربي الذي فقدناه دولياً وقارياً.

وتابع: الدبل قدم صحته ووقته من أجل خدمة وطنه عبر المجال الرياضي والآن من حقه على الجميع الدعاء له بالرحمة والغفران والدعاء لأسرته بالصبر والأجر.

من جانب آخر استأنف الفريق النصراوي أمس تدريباته الإعدادية لمواجهة الحزم الدورية الأحد المقبل وسط مشاركة أولى للبيروفي (بالسيوس) الذي قدم لمحات لافتة وأظهر استعداداً لياقياً جيداً أكد من خلاله حضوره في المباراة المقبلة بجانب البرازيلي دينلسون والتوجولي ماساميسو في حين لا يزال النادي العاصمي يترقب انتهاء علاقته بالبنمي بلانكو إما من خلال انتقاله لناد محلي في مقابل صفقة مقايضة أو من خلال إنهاء عقده بصورة قانونية بعد مطالبه بالحصول على أكثر من الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد حتى يفك الارتباط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد