Al Jazirah NewsPaper Monday  29/01/2007 G Issue 12541
الريـاضيـة
الأثنين 10 محرم 1428   العدد  12541
نتيجة للأوضاع السيئة التي كشفها الرئيس في تصريحه الملتهب
في الهلال غليان وغياب رسمي ومقاطعة جماهيرية واستياء إداري!!

* كتب - طارق العبودي:

هجرت الجماهير الهلالية مقر ناديها وامتنعت عن حضور مران الفريق الكروي على غير عادتها في مؤشر يدل على عدم رضاها عن الأوضاع التي يعيشها النادي عامة.

ولم يكن مقر مجلس الإدارة ببعيد عن المدرجات حيث خلي هو الآخر من الحضور الإداري باستثناء الأمين العام الذي حضر للاطلاع على بعض الأوراق والمعاملات المهمة في ظل غياب الرئيس الموجود في دولة الإمارات العربية الشقيقة وانشغال نائبه باستقبال المعزين له في وفاة والده رحمه الله.

ولوحظت علامات من (الاستياء) بادية على وجوه أعضاء إدارة الكرة كما هو الحال بالجهاز الفني المؤقت وعدد من اللاعبين الذين يبدو أن لديهم ما يريدون نقله للإدارة.

وكان سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل قد خطف الأضواء وفجر الأجواء يوم الخميس الماضي بتصريحه الذي انتقد فيه تجاهل أعضاء الشرف لناديهم وحذر من مستقبل مظلم ينتظر الكيان الأزرق مشيراً فيه إلى حالة من اللاتفاؤل تنتابه هو ومسؤولي النادي.

تجدر الإشارة إلى أن التدريبات الهلالية الكروية استؤنفت أمس بعد أن توقفت يومي الجمعة والسبت إثر الخروج من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وسينضم الدوليون الأربعة بدءاً من مران الأربعاء المقبل بعد فراغهم من المشاركة مع الأخضر في مهمته الخليجية التي انتهت أمس الأول بالخروج من نصف النهائي.. فيما سيغيب لاعبو الأخضر الأولمبي حتى نهاية الموسم!!

ويستعد الهلال لاستئناف مشواره في الدوري الذي سيبدأ الأربعاء ما بعد المقبل بملاقاة الاتفاق في الرياض وسيسبقها مناورة مع الأولمبي ومباراة ودية مع فريق محلي وهو ما أشارت له (الجزيرة) أمس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد