Al Jazirah NewsPaper Monday  29/01/2007 G Issue 12541
الريـاضيـة
الأثنين 10 محرم 1428   العدد  12541
يخشى لقاء عمان ميتسو: نهائي البطولة خالف كل التوقعات
رقابة الشلهوب حدت من تقدمه وتعمدنا التراجع للدفاع

عبر الفرنسي عبدالكريم ميتسو المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم عن قلقه من لقاء المنتخب العماني في نهائي بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة (خليجي 18) في أبوظبي بالإمارات. وقال ميتسو في تصريحات للصحفيين عقب مباراته مع المنتخب السعودي وانتهت بهزيمة الأخير (المنتخب العماني فريق قوي ولا شك أن لقاءنا به في النهائي لن يكون سهلاً خاصة وأن عمان فازت في جميع مبارياتها منذ بدء البطولة).

وعن مباراة أمس الاول قال ميتسو (كان لقاء صعباً فالمنتخب السعودي فريق قوي وتأهل أكثر من مرة لنهائيات كأس العالم. وقبيل المباراة أعددنا الفريق جيداً له). وأضاف (تعمدنا التراجع لمنطقة الدفاع وحرصنا على استغلال تقدم لاعبي السعودية للاستفادة من المساحات الخلفية).

وأوضح أنه فرض رقابة على اللاعب محمد الشلهوب للحد من تقدمه. وأشار ميتسو إلى أن نهائي بطولة الخليج بين عمان والإمارات خالف كل التوقعات التي اعتبرت المجموعة الأولى التي ضمت الفريقين هي الأضعف. في المقابل اعتبر البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني للمنتخب السعودي أن المنتخب الإماراتي فاز في المباراة بالذكاء الكروي.

وأوضح أن الفوز الإماراتي جاء من فرصة وحيدة أتيحت للاعب إسماعيل مطر الذي نجح في ترجمتها بذكائه كلاعب. وأضاف (أتيحت عدة فرص لمنتخب السعودية لكن لم نوفق في ترجمتها إلى أهداف.. من الطبيعي أن يهدأ اللاعبون في الدقيقة الأخيرة من المباراة استعداداً لصفارة الحكم لكن قلة الخبرة أفقدتهم الكرة ليخطف الإماراتيون الفوز). واعتبر باكيتا أن (الهدف الذي جاء في شباك السعودية في الوقت بدل الضائع يدل على أن الفريق السعودي يفتقد للنضج الكروي.. لكنه في كل الأحوال لعب مباراة جيدة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد