Al Jazirah NewsPaper Monday  29/01/2007 G Issue 12541
الريـاضيـة
الأثنين 10 محرم 1428   العدد  12541
بعد الفوز العماني على البحرين
ماتشلا: عمان لن تفرط في كأس الخليج

عد المدير الفني لمنتخب عمان ميلان ماتشلا أن تأهل فريقه إلى نهائي كأس بطولة الخليج الثامنة عشرة بالإمارات أمر طبيعي ومنطقي. وقال في تصريحات للصحفيين أمس الأول السبت عقب فوز المنتخب العماني على نظيره البحريني: إنه (لن يفرط في الكأس في نهائي البطولة مهما كانت قوة الفريق المنافس).

وأضاف: (كنا الأقوى خلال لقاء البحرين ونجحنا في استغلال الفرص المتاحة.. كرة القدم لا تخضع لمعايير المنطق، فرغم الطول الذي يتمتع به لاعبو البحرين، إلا أنهم لم يستطيعوا التهديف بالرأس وهو ما فعله أقصر لاعب في منتخب عمان بدر الميمني).

وبرر ماتشلا تراجع أداء الفريق العماني بعد إحراز الهدف بأن البحرين كانت تضغط على الفريق، مما دفع لاعبي عمان للتراجع.

من جانبه صرح البوسني سناد كريسو مدرب منتخب البحرين أن اللقاء كان صعباً للغاية، وكان في الوقت نفسه قوياً ومثيراً تجسد فيه المستوى الفني العالي.

وبرر الخسارة بأن اللاعبين لم يلتزموا بالتحذيرات التي وجهها لهم باليقظة التامة تجاه ألعاب الهواء. وأضاف: (أتيحت لنا عدة فرص كان من السهل تحويلها إلى أهداف لكن الهدف العماني قلب الموازين وأثر سلباً على اللاعبين).

وتابع: (خرجنا من البطولة لكن خروجنا لم يكن سيئاً، إنما كان خروجاً بشرف).

وعبر كريسو عن رضاه بالنتيجة التي حققها مع فريق البحرين رغم توليه المهمة قبل أسبوع واحد قائلاً: (المهمة لم تكن سهلة لكن الوصول إلى الدور قبل النهائي نتيجة جيدة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد