Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/01/2007 G Issue 12543
الريـاضيـة
الاربعاء 12 محرم 1428   العدد  12543
ركز على اللياقة والكرة الثابتة في التدريب
ديمتري: سعيد بعودة الدوليين والمباراة صعبة للفريقين

* جدة - محمد عطية:

أنهى الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم استعداداته من خلال التدريب المسائي ليوم الاثنين تحت قيادة مدربه ديمتري الذي وضع اللمسات الأخيرة على التكتيك الذي سيدخل به اللقاء الذي سيجمعه بفريق الشباب في نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وقد شهد التدريب تكثيف النواحي اللياقية وتوجيه اللاعبين من خلال المناورة التي أجراها الفريق إلى إرسال الكرات الطولية في عمق الفريق المقابل كما ركز ديمتري على مطالبة بعض اللاعبين بتنفيذ الكرات الثابتة وكذلك التدريب على تنفيذ ركلات الجزاء تحسباً لامتداد الوقت إلى ركلات الترجيح.

ومن جهة أخرى عقد المدرب ديمتري مؤتمراً صحفياً بعد الانتهاء من التدريب المسائي أوضح من خلال استعداد فريقه لمباراة الشباب كما عبر عن سعادته بانضمام اللاعبين الدوليين بعد خروج المنتخب السعودي من البطولة الخليجية فقال: أنا سعيد بعودة اللاعبين الدوليين بدون إصابات إضافة إلى وجود اللاعب فاغنر الذي سيضيف لنا الشيء الكثير وهو بالمناسبة حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في البرازيل.

كما تمنى ديمتري أن يكون التحكيم في مستوى المباراة وأن يكون عادلاً.

وحول الفريق الشبابي قال: الشباب فريق قوي فهو من الفرق المتصدرة للدوري والمباراة صعبة لنا ولهم ونتمنى أن نكون في الموعد. كما اعتبر ديمتري أن هذه البطولة بمثابة تجهيز للفريق لبطولتي الدوري وكأس ولي العهد بعد العمل على إيجاد مجموعة جيدة. وأضاف ديمتري بقوله: نحن نعمل بتوازن وبعد خمسة إلى ستة أشهر سيكون لدينا مجموعة قادرة على تقديم أفضل المستويات وأنا علاقتي بالاتحاد ليست مرتبطة ببطولة أو موسم واحد أنا سأعمل على بناء الاتحاد للمستقبل من خلال مجموعة من لاعبي فرق الشباب والأولمبي.

كما امتدح ديمتري أداء لاعبي المحور في الفريق فقال تحسن أداء لاعبي المحور عندنا كثيراً خاصة فيصل سيف والواكد ومشعل وهذه أهم مناطق الفريق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد