Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/01/2007 G Issue 12543
الريـاضيـة
الاربعاء 12 محرم 1428   العدد  12543
الرئيس العام نقل تحيات خادم الحرمين وولي عهده لسموه
الشيخ خليفة بن زايد يستقبل الأمير سلطان بن فهد

استقبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء بقصر المشرف ظهر أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المملكة المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة لكرة القدم التي تختتم اليوم بأبوظبي.

ونقل سمو الأمير سلطان بن فهد إلى سمو رئيس دولة الإمارات تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وتمنياتهما لسموه بموفور الصحة والسعادة ولشعب الإمارات اطراد التقدم والازدهار.

فيما حمّل صاحب السمو رئيس دولة الإمارات سموه تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وتمنياته لسموهما بموفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة دوام الرقى والرخاء.

وأعرب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن بالغ تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وللشعب السعودي بوفاة فقيد الرياضة السعودية عبدالله الدبل الذي وافته المنية أمس الأول في أبوظبي إثر نوبة قلبية، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما أعرب سموه عن أمله في أن تكون بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 18) قد حققت أهدافها في جمع أبناء الخليج العربي على المحبة والتآخي والتنافس الشريف ورسم صورة جميلة تجسد روح التلاحم بين شباب المستقبل، مؤكدا سموه أن الرياضة بجميع ألعابها أصبحت منبرا ناجحا يترجم مدى عمق العلاقات الأخوية بين قيادات وشعوب المنطقة.

وفي ختام اللقاء أعرب الأمير سلطان بن فهد عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس دولة الإمارات على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي لقيتها الوفود الرسمية والرياضية المشاركة في خليجي 18 في دولة الإمارات.

ونوه بالتنظيم الرائع الذي حظيت به البطولة في الإمارات من كافة النواحي الفنية والإدارية؛ ما سجل لها النجاح المبكر.

حضر اللقاء سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في اللجنة المنظمة لخليجي 18 ومعالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر سفير المملكة العربية السعودية وأعضاء الوفد المرافق لسمو الأمير سلطان بن فهد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد