Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/01/2007 G Issue 12543
الريـاضيـة
الاربعاء 12 محرم 1428   العدد  12543
أسد تقي لـ«الجزيرة »:
لا أنسى موقف الدبل لمصلحة الكويت أيام الشهيد فهد الأحمد

* الدمام - سامي اليوسف:

أكد أسد تقي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي سابقاً الذي حضر من الكويت لأداء صلاة الجنازة على فقيد الوطن والرياضة وتواجد مع حشود المعزّين في المقبرة وقد بدا عليه علامات الأسى والحزن العميق..أكد ل(الجزيرة) أن وفاة الفقيد عبدالله الدبل كانت بمثابة الفاجعة له شخصيا لأنه ارتبط بعلاقات متينة معه حتى على مستوى العلاقات الشخصية والأسرية واعتبر أن رحيله يعد خسارة فادحة للرياضة السعودية والعربية والآسيوية.

وقال (لقد كان صاحب خبرة واسعة، خدم بلده ودول الخليج العربي على أكمل وجه وبرزت خبرته في المناصب القارية والدولية التي تولاها).

وتذكر أسد تقي موقفا إيجابيا للفقيد -رحمه الله- للرياضة الكويتية في عهد الشيخ فهد الأحمد -رحمه الله- إبان المشاكل التي نشبت بين الاتحاد الكويتي والفيفا حيث لعب الدبل دوراً ايجابياً بتعليمات وتوجيهات من المغفور له بإذن الله تعالى الأمير فيصل بن فهد عندما غادر بصحبتي بعد تكليفي من الشيخ فهد الأحمد لملاقاة السيد بلاتر وذلك قبل الغزو الذي تعرضت له دولة الكويت. ودعا تقي للدبل بالرحمة والمغفرة الواسعة وأن يسكنه الله فسيح جناته وأن يصبر والدته أم عبدالله وأسرته وأبناؤه وأشقاؤه على ما أصابهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد