Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/01/2007 G Issue 12543
الريـاضيـة
الاربعاء 12 محرم 1428   العدد  12543
هنأ الإماراتيين باللقب الخليجي
سلطان بن فهد يثمن مبادرة اللجنة المنظمة باستحداث جائزة للعب النظيف باسم الفقيد (الدبل)

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم رئيس وفد المملكة لدورة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة والألعاب المصاحبة لها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة وزير الأشغال بدولة الإمارات بمناسبة حصول منتخب بلاده على كأس الدورة الثامنة عشرة التي اختتمت منافساتها مساء اليوم في أبو ظبي عقب فوزه على منتخب سلطنة عمان بهدف مقابل لا شيء.

وأشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالمستوى الفني والمشرف الذي ظهرت به المنتخبات المشاركة في الدورة وبصفة خاصة المباراة الختامية التي جمعت منتخبي الإمارات وسلطنة عمان الشقيقين والتي حظيت برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار ما يوليه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي من اهتمام وتشجيع؛ إذ حققت بفضل الله ثم بهذا الدعم العديد من الإنجازات باسم دول المجلس. ونوه سموه في تصريح صحفي مساء اليوم بالاهتمام الكبير الذي حظيت به المنتخبات المشاركة في الدورة من الإخوة الأشقاء في اللجنة العليا المنظمة للدورة التي كان لها عظيم الأثر في النجاح الذي حققته الدورة من الناحيتين الفنية والتنظيمية وللاهتمام الذي وجدته من المتابعين ومن وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية كافة.

وثمن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالمبادرة التي اتخذتها اللجنة المنظمة باستحداث جائزة اللعب النظيف في هذه الدورة باسم الأستاذ عبدالله بن خالد الدبل - رحمه الله - التي منحت لمنتخب اليمن الشقيق، وذلك تقديرا وعرفانا من اللجنة لما قدمته هذه الشخصية الرياضية السعودية من خدمات جليلة للرياضة السعودية والخليجية والعربية والقارية والعالمية.

وعبر سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في ختام تصريحه عن تهنئته لرئيس وأعضاء الاتحاد العماني لكرة القدم بمناسبة حصول منتخب سلطنة عمان على المركز الثاني في هذه الدورة وللمستوى المشرف والمتطور الذي قدمه المنتخب في هذه الدورة.. متمنيا سموه للاتحاد العماني لكرة القدم التوفيق والنجاح في تنظيمه للدورة القادمة، وكذلك تمنيات سموه بمزيد من التطور والنجاح للرياضة في سلطنة عمان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد