Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/01/2007 G Issue 12543
الريـاضيـة
الاربعاء 12 محرم 1428   العدد  12543
إدارة الهلال تقنع انطونيو سيريزو بالحضور وحيداً.. وتقرر استمرار كارلوس ومساعديه
تصعيد الزوري والسعود للفريق الأول.. سامي يعود والدعيع يغيب

* كتب - طارق العبودي:

قررت الإدارة الهلالية استمرار مدرب اللياقة البرازيلي لويس كارلوس وطاقمه المساعد في مهامهم حتى نهاية هذا الموسم بعد أن نجحت في إقناع مواطنهم المدرب الجديد (انطونيو سيريزو) بالحضور وحيداً وتولي مهام قيادة الفريق رئيساً للطاقم الفني الموجود حالياً.

وسيصل المدرب الجديد إلى الرياض مساء بعد غد الجمعة على أن يستهل عمله الرسمي مدرباً للفريق يوم السبت بعد أن يعقد في صباح اليوم ذاته اجتماعا بكارلوس ومساعديه للاطلاع على كافة التقارير الفنية المتعلقة بالفريق عامة وبأداء كل لاعب على وجه الخصوص.

كما سيبدأ مدير الكرة الجديد شويش الثنيان مهامه هو الآخر يوم السبت بعد أن يعود مساء الجمعة من دبي التي وصلها البارحة للالتقاء بالرئيس الأمير محمد بن فيصل الموجود هناك.

في حين سيتولى إدارة الفريق في مراني اليوم وغداً خالد أبونيان (مدير مدرسة الهلال للبراعم) الذي كلفته الإدارة الهلالية رسميا في وقت متأخر أمس بتولي مهمة مساعد مدير الكرة بعد قبولها استقالة خالد المغيربي.

وكان لويس كارلوس الذي يقود الفريق الأزرق فنياً بشكل مؤقت بعد رحيل بوسيرو قد استدعى لاعبيه صباح أمس لأداء حصة تدريب كاملة إلى جانب الحصة المسائية في إجراء سيتكرر هذا اليوم أيضا لتعويض اللاعبين لياقياً وفنياً بعد ابتعادهم عن التدريبات منذ نهاية مباراة الاتفاق الأخيرة في كأس الأمير فيصل بن فهد.

وشهدت حصتا التدريب أمس عودة قائد الفريق سامي الجابر لمواصلة تطبيق برنامجه التأهيلي بعد انقطاع يومين فقط في حين شهد غياب محمد الدعيع الذي يقضي إجازة خاصة ستستمر حتى موعد عودته للتدريبات السبت المقبل.. فيما سيشارك الدوليون الأربعة القحطاني والشلهوب وعزيز والغامدي في الحصة المسائية لهذا اليوم وإن كان الأخير سيخضع لجلسات علاجية مكثفة لإصابته أثناء مشاركته في خليجي (18).

واستدعى لويس كارلوس الثنائي الأولمبي سلطان السعود (مهاجم) وعبدالله الزوري (مدافع) للانضمام لتدريبات الفريق الأول ابتداء من هذا اليوم الأربعاء بعد بروزهما مع الفريق الهلالي الأولمبي ولسد شيء من النقص الذي سيخلفه غياب 7 لاعبين لانضمامهم لمعسكرات المنتخب الأولمبي.

ويستعد الفريق الهلالي لملاقاة الاتفاق دورياً يوم الأربعاء المقبل في الرياض.

وأناب لاعبو الفريق الهلالي زميلهم الدولي السابق نواف التمياط لتقديم العزاء حضورياً لأسرة فقيد الرياضة عبدالله الدبل -رحمه الله.

وفي شأن آخر ينتظر أن يبدأ خلال اليومين القادمين لاعب الاتفاق ومدافعه الشاب فهد المسعود تطبيق برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي فرناندو نوغيرا ومدرب اللياقة لويس كارلوس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد