Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/01/2007 G Issue 12543
الريـاضيـة
الاربعاء 12 محرم 1428   العدد  12543
الجيزاني والمولد في صفوف الليث حتى نهاية الموسم
إدارة الشباب تحفز لاعبيها بـ(10) آلاف وتجدد الثقة بالأجانب

* كتب - سلطان الجلمود:

أنهى فريق الشباب الكروي أمس استعداده للقاء نصف النهائي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الذي سيلعبه اليوم أمام ضيفه فريق الاتحاد. وركز جوزيه موريس المدير الفني للفريق في المران على بعض التمارين التكتيكية للقائمة الأساسية التي لم تتضح معالمها بعد، رغم الاعتماد على سعيد الحربي وصالح صديق ومحمد الحمدان وزيد المولد وعبدالله الشهيل في الخلف وأحمد عطيف وعبده عطيف ونشأت أكرم ويوسف الموينع في الوسط، وناجي مجرشي وفيصل السلطان في المقدمة.

هذا، وفي نصف الساعة الأخيرة من المران أجرى جوزيه تمارين ترفيهية قسّم فيها اللاعبون إلى أربع مجموعات تمرنت بشكل انفرادي على الكرة الطائرة بالقدم.

عشرة آلاف تحفز اللاعبين

من جانب آخر صرفت الادارة الشبابية أمس مبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب من لاعبي فريقها الذين شاركوا في لقاء الفريق الأخير أمام الأهلي الذي تأهل الفريق من خلاله إلى نصف النهائي بعد تصدر المجموعة الأولى.

هذا، وكان الفريق قد دخل يوم أمس معسكره في مقر النادي استعداداً للقاء وانضم إلى المعسكر جميع اللاعبين بمن فيهم الدوليون.

من جانب آخر اتفقت إدارة نادي الأهلي ونظريها الشباب على انتقال لاعبي الأهلي وليد الجيزاني وصفوان المولد إلى الشباب حتى نهاية الموسم بنظام الإعارة، وعقد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان اجتماعاً بالمدير الفني للفريق موريس وتمحور حول مستقبل الفريق، وكان أبرز القرارات إلغاء فكرة إحضار لاعب أجنبي بديل للسنغالي عثماني حسين، وفضل المدرب استمرار الثلاثي الأجنبي إلى نهاية الموسم.

من جهة أخرى تقرر وصول اللاعب الغاني غودين أترام إلى الرياض غدا الخميس بعد أن تماثل إلى الشفاء من الوعكة الصحية.

وفي شأن آخر تواجد يوم أمس المدرب الوطني جاسم الحربي المحلل بالقناة الرياضية حيث قدم اعتذاره للحارس محمد خوجة بسبب ما بدر منه تجاه خوجة بعد نهاية لقاء منتخبنا الوطني والإماراتي. وأكد الحربي أن الخطأ الوارد منه مجرد زلة لسان بسبب انفعاله من الهزيمة والخروج من البطولة الخليجية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد