Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/01/2007 G Issue 12543
الريـاضيـة
الاربعاء 12 محرم 1428   العدد  12543
منصور الخضيري أشاد بتغطية (الجزيرة ):
أدعو أبناء الدبل لإقامة عمل يبرون به والدهم

* الدمام - سامي اليوسف:

أشاد منصور الخضيري وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب بتغطية (الجزيرة) الشاملة التي واكبت رحيل فقيد الرياضة السعودية والعربية والآسيوية عبدالله الدبل رحمه الله.

وتحدث من المقبرة قائلاً: في هذا الوقت وفي هذه الساعة أسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم والدته وأسرته وأولاده وبناته وإخوانه وكل أفراد عائلته الصبر والسلوان وأتقدم بالعزاء لهم جميعاً ولسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.

وأضاف: أبو خالد - رحمه الله - كان على الصعد المحلية والدولية وعلى الصعد القارية والصعيد الشخصي له مكانة عظيمة في نفوس الجميع، أحب الجميع فأحبه الجميع لدماثة أخلاقه وعلاقاته المميزة وعلاقاته الاجتماعية الكبيرة جداً بالتواصل مع الجميع، يحب الخير للجميع وهذا سيجده إن شاء الله تعالى عند ربه.

وأشار الخضيري إلى أن الدبل على الصعيد الرسمي كان هو سفير الرياضة السعودية على الصعد كافة وكانت له بصمة في المنجزات الرياضية فقد عمل تحت إدارة سمو الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - وسمو الأمير سلطان بن فهد وسمو الأمير نواف بن فيصل وكان نعم الرجل الوفي بعمله وأمانته أرجو له المغفرة والرضوان وأن يكون في عقبه وفي ذريته إن شاء الله تعالى الخير كل الخير وأدعوهم لإقامة عمل يبرون به والدهم وإن شاء الله تكون في ميزان حسناته ونسأل الله له المغفرة والرحمة والرضوان.

واختتم الخضيري حديثه عن الراحل رحمه الله بقوله إن الحشد الغفير في الموقف المشهود سواءً في المسجد أو المقبرة وفي مجلس العزاء الذي أقامه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في الإمارات يؤكد عمق محبة الجميع لهذا الرجل ودعاءهم له بالمغفرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد