Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/01/2007 G Issue 12543
الريـاضيـة
الاربعاء 12 محرم 1428   العدد  12543
رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام:
الدبل كان يحل مشكلاتنا بلباقة وحنكة وبروح الدعابة

* الدمام - سامي اليوسف:

نعى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام العبد الله فقيد الاتحاد الآسيوي والأسرة الكروية السعودية والعربية والآسيوية عبد الله الدبل الذي وافته المنية مساء السبت الماضي في أبوظبي.

وقال بن همام في الدبل الذي توفي عن عمر يناهز الـ(53) عاماً إنه ليس فقط إدارياً كروياً ممتازاً بل إنسان رائع وصديق لا يعوض.

وأضاف لن ننسى مساهمات الفقيد للكرة الآسيوية والعالمية فحسب. والحقيقة أن موقعه في رئاسة لجنتين مهمتين من لجان الاتحاد الآسيوي وهما لجنة المسابقات ولجنة بطولات الأندية لهو دليل كافٍ على براعة الرجل الإدارية. كان الدبل قائداً بحق سخر نفسه من أجل الرفع من المستوى التنظيمي للبطولات الآسيوية. وكذلك لطالما عمل على حل المشاكل التي تواجهها اللجان التي رأسها بلباقة وبحنكة ملحوظة بروح الدعابة التي عرف بها وهذا ما جعل الجميع يحترم آراءه رحمه الله.

وواصل بن همام يقول: شخصياً أشعر أنني محظوظ أنني عملت إلى جانب الدبل لسنين طوال والذي عشق الكرة الآسيوية بشكل كبير أود أن أقول أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي والمجتمع الكروي الآسيوي إننا فقدنا صديقاً عزيزاً غيبته مشيئة الرحمن عن الكرة الآسيوية.

من جانبه قال بول موني صومائيل أمين عام الاتحاد الآسيوي (ما لبث الدبل على مواجهة المشكلات بكل شجاعة ومحاولة حلها بالتوافق مع آراء الآخرين. لقد ساعد بخبرته الطويلة على حل المشكلات).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد