Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/01/2007 G Issue 12543
الريـاضيـة
الاربعاء 12 محرم 1428   العدد  12543
بعد أداء الصلاة على الدبل.. الأمير نواف بن فيصل:
أشعر بحزن عميق لرجل فقدته الرياضة السعودية

* الدمام - سامي اليوسف:

أدى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس الأول صلاة الميت على الفقيد الأستاذ عبد الله بن خالد الدبل عضو شرف الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس لجنة الاحتراف، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي دفن أمس في المنطقة الشرقية، كما قدَّم سموه الكريم التعازي لأبناء وأشقاء وذوي الفقيد - رحمه الله تعالى -.

ورداً على سؤال لسموه عن الفقيد - رحمه الله - قال سموه: إنني أشعر بحزن عميق لفقدان الرياضة السعودية رجلاً بمكانة ونشاط الأستاذ عبد الله الدبل.. ومن افتقدناه اليوم ليس مسؤولاً رياضياً عادياً، بل رجل يعتز به كل رياضي سعودي، وفقدان الرياضيين لعبد الله - رحمه الله - ليس على المستوى المحلي فقط، بل على المستوى الآسيوي والدولي، وما رأيناه ولمسناه من مشاعر فياضة من كثير من الرياضيين العرب والدوليين دليل على ما كان يتمتع به الفقيد - رحمه الله - من علاقات طيبة.

وقال سمو نائب الرئيس العام إنه لا بد للرجال المتميزين مثل عبد الله الدبل من تكريم مناسب يليق بهم، وتبنى سموه توثيق سيرة الفقيد - رحمه الله - وإنجازاته في كتاب.. وأضاف سموه أنه سيكون هناك مجالات أخرى لتكريمه أيضاً وهو أقل ما يُمكن عمله من أجل مَنْ هم مثل الفقيد - رحمه الله -.. واختتم سموه حديثه داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد