Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/02/2007 G Issue 12549
الريـاضيـة
الثلاثاء 18 محرم 1428   العدد  12549
الاتحاد الدولي للتنس يثني على رعاية (موبايلي) للبطولات الدولية

أثنى الاتحاد الدولي للتنس على الجهود التي بذلتها شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، ممثلة برعايتها لأنشطة الاتحاد السعودي للتنس وتحديداً رعاية (موبايلي) للبطولتين الدوليتين السادسة والسابعة للشباب، اللتين أُقيمتا في الرياض في أواخر العام الماضي.. وقد بعث رئيس الاتحاد الدولي للتنس السيد لوكا سنتلي بخطاب شكر إلى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بشركة (موبايلي) سعادة المهندس خالد الكاف مثمناً على جهود شركة موبايلي وما قدمته للاتحاد الدولي للتنس.

من جهته أشاد معالي الأمين العام للاتحاد السعودي للتنس الدكتور رشيد بن عبد العزيز أبو رشيد، برعاية موبايلي لأنشطة الاتحاد السعودي للتنس، وقال إن (موبايلي) ليست مجرد راعٍ، بل هي شريك رئيس وداعم هام للاتحاد السعودي، مما يدل على النضج والبعد الفكري الرائع لأهداف الشركة، وأن تثمين الاتحاد الدولي لموبايلي جاء نتيجة لتلك الشراكة التي بيننا، الأمر الذي ساعدنا على طلب تنظيم بطولة دولية للكبار بالمملكة.

مما تجدر الإشارة إليه أن رعاية (موبايلي) للبطولتين المميزتين السابقتين أثارت إعجاب جميع اللاعبين الأمر الذي جعل الاتحاد الدولي للتنس يوافق على إقامة بطولة دولية للكبار في المملكة خلال العام الحالي، التي ستحدث لأول مرة في المملكة.

الجدير بالذكر أن شركة (موبايلي) هي الشريك الرسمي للاتحاد السعودي للتنس لمدة عامين كاملين، بالإضافة إلى رعايتها الرياضية الأخرى، وهي 13 اتحاداً سعودياً وثمانية أندية من الدرجة الممتازة وهي (الشباب - الاتفاق - القادسية - الوحدة - الفيصلي - الحزم - الخليج - الطائي)، إلى جانب رعايتها لرياضة السيارات، وأول برنامج تعليمي للغطس (سكوبا سعودية) لسنوات عدة، ورعايتها للمنتخب السعودي لكرة القدم ورابطة المشجعين للمنتخب السعودي، لتصبح شركة (موبايلي) متصدرةً قائمة الداعمين للرياضة والرياضيين السعوديين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد