Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/02/2007 G Issue 12549
الريـاضيـة
الثلاثاء 18 محرم 1428   العدد  12549
رئيس الهلال بعد قرعة كأس سمو ولي العهد:
الوحدة فريق كبير سيجعلنا نبدأ المسابقة بقوة

* كتب - عبدالله المالكي:

قال سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال بأن قرعة كأس ولي العهد وضعت المتصدر والوصيف في مباريات دور الـ16 في أقوى المباريات وهذا لم يكن مفاجئاً وستكون هذه المباراة قمة الإثارة بين الفريقين الهلال والوحدة .

وأضاف سموه قائلاً: الهلال قبل تغيير المدرب هو متصدر لمسابقة كأس الدوري ومستواه لم يصل إلى 50% وهذا عامل إيجابي إذا كان الفريق لم يصل لمستواه وهو متصدر ونتائجه جيدة والمرحلة القادمة سكيون خلالها الأفضل والوحدة فريق كبير والفائز سنقول له مبروك لأن فريق الوحدة يستاهل والمباراة مع فريق كبير أمام الوحدة تجعلنا نبدأ المسابقة بقوة.

وعن المدرب البرازيلي سيرنرو قال سموه: من بداية الموسم كان هو الخيار الأول لنا ولكن وبعد عودته من اليابان فضل أن يأخذ راحة في البرازيل والحمد لله هو موجود.

وعن المحافظة على اللقب قال سموه: نحن ننظر للمستقبل ونقدم مستويات جيدة ونقدم مع باقي الأندية المستويات التي تليق بمستوى الكرة السعودية.

وأكد سموه بأن أولويات الهلال تقع في بطولاته وإنجازاته وتقديم المستويات الجيدة؛ وعن عدم قيادة حكم أجنبي أمام الوحدة قال سموه: لدينا حكام سعوديون قادرون على قيادة مثل هذه المباريات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد