Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/02/2007 G Issue 12549
الريـاضيـة
الثلاثاء 18 محرم 1428   العدد  12549
وسط حضور جماهيري غفير
الهلال يواصل استعداداته للاتفاق وسيربزو يركز على الهجوم

* كتب - فهد السبيعي:

وسط حضور جماهيري غفير أجرى لاعبو الفريق الهلالي تدريباتهم بعد مغرب أمس تحت إشراف مدربهم البرازيلي الجديد سيربزو الذي لم يكشف حتى الآن عن الأسماء التي سيدخل بها معسكر الفريق للقاء الغد أمام الاتفاق حيث عمد في تدريب الأمس إلى إشراك جميع اللاعبين مع التركيز على خطي الهجوم والدفاع الذي شهد خروج البرازيلي تفاريس مصاباً بعد احتكاكه مع أحد زملائه إلا أن هذه الإصابة لم تمنعه من المشاركة في المباراة.

وشوهد لاعبو الفريق المصابون عمر الغامدي وعبداللطيف الغنام ومشعل الحوري يكتفون بالجري حول المضمار في دلالة على عدم جاهزيتهم للمباراة المقبلة.

وقام المدرب بإيقاف التدريب أكثر من مرة للتوجيه وخاصة مهاجميه الذين طالبهم بسرعة إنهاء الهجمة بعد أن لاحظ التأخير الذي غلب على أدائهم.

من جهة أخرى قامت قناة العربية بتغطية جانب من التدريبات على الهواء مباشرة.

وفي شأن ذي صلة أكد إداري الفريق الأستاذ منصور الأحمد أن طريقة عمله التي كان ينتهجها الموسم الماضي ستكون على ما هي عليه بعد استلامه المهام بعد استقالة سلفه الأستاذ عادل البطي وذكر بأنه يرحب بكل نقد هادف في عمله.

وسيجري الفريق تدريبه عصر هذا اليوم الذي سيقدم من خلاله المدرب الأسماء التي ستدخل المعسكر الإعدادي للمباراة غداً أمام الاتفاق في الرياض.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد