Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/02/2007 G Issue 12550
الريـاضيـة
الاربعاء 19 محرم 1428   العدد  12550
بديلاً للسنغالي ندوي عثماني
الشباب يوقّع مع مدافع باوك اليوناني أمير عزمي ثلاث سنوات ونصف السنة مقابل 600 ألف يورو

* كتب - سلطان الجلمود:

حسمت إدارة نادي الشباب فجر أمس صفقة انتقال المدافع المصري أمير عزمي مجاهد (23 عاماً) إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم ليحلّ بديلاً عن السنغالي ندوي عثماني الذي تم إلغاء عقده. وتكفل الرئيس الشبابي الأستاذ خالد البلطان بكامل تكاليف الصفقة التي وصلت تقريباً إلى مبلغ 800 ألف يورو؛ حيث تم شراء بطاقة اللاعب بمبلغ 600 ألف يورو من نادي باوك اليوناني، وسيلعب أمير مع الشباب حسب بنود العقد لفترة ثلاث سنوات ونصف السنة، على أن يتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى 15 ألف يورو.

وكانت المفاوضات الشبابية مع أمير قد بدأت منذ ثلاثة أسابيع، وتوقفت فترة بسبب إصرار الجهاز الفني في نادي باوك على استمرار أمير عزمي، إلا أن الشباب نجح في إنهاء المفاوضات يوم أمس.

ويتميّز أمير عزمي بتمركزه السليم في منطقة الدفاع، ويجيد قطع الكرات الهوائية بسبب طوله 190سم، وانتقل قبل ثلاث سنوات من نادي الزمالك إلى نادي باوك اليوناني، وشارك في 29 مباراة في الدوري اليوناني، وسبق أن مثل منتخب بلاده لدرجة الشباب في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في الإمارات، وشارك في خمس مباريات دولية.

وسينخرط عزمي في التدريبات الشبابية خلال اليومين القادمين، وسيتم رفع اسم اللاعب ضمن قائمة الفريق التي ستشارك في دوري أبطال آسيا 2007م بعد أن يتم رفع الأوراق وتسجيله رسمياً لدى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد