Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/02/2007 G Issue 12550
الريـاضيـة
الاربعاء 19 محرم 1428   العدد  12550
إدارة الفيحاء توقع عقدا احترافيا لحديب والحربي لمدة ثلاث سنوات

* المجمعة - عمار العمار:

رغبة منها في استمرار النجاحات التي حققها الفريق في دوري الدرجة الأولى قامت إدارة النادي بتوقيع وتجديد عقود عدد من لاعبيها للفريق الأول حيث أكملت الإدارة عدد محترفيها للفترة الثانية حيث وقعت إدارة النادي مع لاعبي الفريق ناصر يحيى حديب وعبدالله عماش الحربي ومساعد العتيبي لمدة ثلاث سنوات وعماد الدوسري وعبدالله الجراعة لمدة سنة في حين جددت لعدد من اللاعبين ويأتي في مقدمتهم نجم خط الدفاع محمد المجحد لمدة ثلاث سنوات وكذلك فهمي الحريص ومحمد المساعد وعبدالله المطيري لمدة سنة.

وبذلك تكون إدارة النادي قد أقفلت ملف محترفيها بعد اعتمادها بشكل أكيد مما سيصب في مصلحة الفريق الأول خصوصا وأن هؤلاء اللاعبين صغار السن.

وقد تحدث الى (الجزيرة) إداري الفريق الأستاذ بجاد العتيبي فقال:

إننا حرصا على تجديد عقود لاعبينا كما وقعنا عقودا جديدة وجميع اللاعبين صغار السن وهو مستقبل الفريق وعماده وحقيقة كانت الرؤية واضحة لدينا من أجل ذلك وقعنا معهم وسيشاركون في المباريات المقبلة، وعن المباراة المقبلة أمام الجبلين أشار أبو راكان إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وبالأخص فريقي الذي يعاني من غيابات كثيرة للإصابة وللإيقاف ولكن سنحاول أن نخرج بنتيجة إيجابية.

من جانب آخر أنهت الإدارة الفيحاوية عقد لاعب الفريق مصطفى هوساوي ووقعت معه مخالصة مالية وغادر اللاعب إلى مقر إقامته في مكة المكرمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد