Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/02/2007 G Issue 12550
الريـاضيـة
الاربعاء 19 محرم 1428   العدد  12550
مدير المركز الإعلامي بالهلال معقباً على العجلان:
الأحمد خامة متميزة وقدوة وإداري ناجح

بعث مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال المهندس علي بن سعد السمراني بتعقيب على الموضوع الذي كتبه الزميل أحمد العجلان بعنوان (منصور الأحمد.. هل في الإعادة إفادة) ولأن (الجزيرة) للجميع فإننا ننشر التعقيب التالي:

سعادة الأستاذ محمد العبدي

مدير التحرير بصحيفة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بداية نود أن نشكركم على الرسالة الإعلامية الجميلة من خلال ما يطرح في صفحات جريدتكم كل صباح، كما أننا لدينا تعقيب على ما تم نشره في صحيفتكم الغراء عدد يوم الاثنين رقم 12548 بتاريخ 17 محرم 1428هـ الموافق 5 فبراير 2007م، في الصفحة رقم 31 للمحرر الصحفي الزميل أحمد العجلان بعنوان (منصور الأحمد.. هل في الإعادة إفادة؟)، حيث لاحظنا بعض المعلومات المغلوطة في سياق الخبر، ولهذا أحببنا أن نفيد سعادتكم إلى أن هذا الكلام عار من الصحة حيث يعد منصور الأحمد إحدى الخامات الهلالية المتميزة عندما كان لاعباً ومثل المنتخب السعودي وقاد الهلال لإنجازات عديدة وكان قدوة لجميع اللاعبين السعوديين بصفة عامة ولاعبي الهلال بصفة خاصة، كما أن ابتعاده مع نهاية الموسم الرياضي الماضي جاء نظراً لظروفه وارتباطاته الأسرية وعندما زالت والحمد لله عاد مجدداً لبيته وللإشراف على إخوانه اللاعبين وهو شخص ليس بغريب على البيت الهلالي بتعاقب إداراته وهذا دليل نجاحه كإداري متميز.

كما نود أن نشير إلى أن علاقته مع الجميع ممتازة ولم يحدث شيء مما نقله محرركم للأسف!! كما أن محرركم استبق الأحداث لأسباب نجهلها.

هذا ما وددنا إيضاحه والتنبيه على محرركم في استقاء المعلومات من مصدرها لأن مثل هذه الأخبار لا تعتبر اجتهاداً صحفياً لأنها ليست الأولى التي يستقصد فيها محرركم الأحمد، وكيف حكم عليه وهو لا يتواجد بالنادي كمحرر ميداني؟

نكرر الشكر لجهودكم المبذولة للرقي بالطرح الإعلامي الذي يخدم الرياضة الوطنية.

والله ولي التوفيق.

م. علي بن سعد السمراني

مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد