Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/02/2007 G Issue 12550
الريـاضيـة
الاربعاء 19 محرم 1428   العدد  12550
المركز الحادي عشر يثير الرعب في البيت النصراوي

* كتب - فيصل الدعجاني:

فاجعة حلت بالجماهير النصراوية ليلة أمس بعدما شاهدت فريقها الأول صاحب البطولات يصل لحد الهاوية لأول مرة في تاريخه عندما أصبح ترتيبه الحادي عشر في سلم الدوري بعد خسارته من صاحب المركز قبل الأخير فريق الحزم 2-1 والذي يعتبر حديث عهد بالدوري الممتاز عكس فريق النصر الذي يعتبر ذا تاريخ في الدوري الممتاز والذي حقق بطولات ومراكز متقدمة طوال تاريخه وأيضاً بطولات محلية متعددة وبطولات خارجية.

لم يصدق أكثر المتشائمين أن يصل حال النصر إلى هذا الحال. لم تصدق جماهيره أن هذا فريقها الذي وصل إلى كأس العالم الأولى للأندية وقابل ريال مدريد وأبطال السامبا البرازيلية.

جميع محبي النادي الذين فجعوا من وصول ناديهم إلى مشارف الهبوط لدرجة الأولى طالبوا بحل عاجل وسريع لانتشال الفريق من (الهاوية التاريخية) وطالبوا من أعضاء الشرف المبتعدين العودة للنادي وكذلك عودة أعضاء شرف النادي الذين استبعدتهم الإدارة الحالية التي اعتبروها بأنها السبب الحقيقي في قيادة الفريق للهبوط للدرجة الأولى.

هذا وطالبت الجماهير النصراوية وعبر المنتديات النصراوية برحيل الإدارة الحالية التي لم تأت بجديد وسياسة البناء التي كان شعارها في بداية الموسم لم تكن مدروسة ولا مخطط لها وذلك بعد تنسيق 6 لاعبين دفعة واحدة والاستغناء عن اللاعب بدر الحقباني وأخيراً تنسيق محمد معجب وعرض بندر تميم على لائحة الانتقال وأيضاً مرور أربعة مدربين على الفريق فأين البناء وأين بديل الحقباني والمنسقين؟

فالجماهير النصراوية سوف تعتبر بقاء فريقها هذا الموسم في الممتاز إنجازا كتحقيق بطولة الدوري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد