Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/02/2007 G Issue 12550
الريـاضيـة
الاربعاء 19 محرم 1428   العدد  12550
فواصل

* أحرجت قرعة كأس ولي العهد متصدر الدوري ووصيفه (الهلال والوحدة) عندما جمعتهما في مواجهة صعبة ستعمل على إبعاد أحدهما من المسابقة مبكراً.

* مواجهة النصر والفيصلي في افتتاح مشوار الفريقين في كأس ولي العهد لن تقل سخونة وإثارة عن مواجهة الهلال والوحدة. وربما يكون معروف سلفاً المتأهل من كل المواجهات إلى دور الثمانية لسهولتها عدا مواجهتي الرياض وحرمة.

* رئيس الاتحاد يطارد نجوم العالم عارضاً عليهم ملايين اليوروات في حين نجوم الفريق يعانون من عدم استلام مستحقاتهم المالية فها هي قضية عقد حمد المنتشري تظهر على السطح إلى جانب قضية عقد محمد نور الذي يؤرّق الاتحاديين ويشكّل لهم قنبلة موقوتة يمكن أن تنفجر في أي لحظة.

* كم يكون جميلاً ومفيداً أن يشكّل خبير التحكيم الإنجليزي الذي تعاقد معه اتحاد الكرة لتطوير التحكيم في المملكة فريق عمل برئاسته ومكوناً من خبراء أكفاء من بلاده، لأن الشخص لا يمكنه إحداث التطوير المطلوب وحده مهما كانت كفاءته وقدراته.

* أزمة سفر اللاعب التونسي خالد بدره إلى وطنه لمشاركته في مباراة دولية لمنتخب بلاده ستلقي بظلالها السلبية على اللاعب في مشاركته مع الأهلي نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد سواء سافر أم لم يسافر.

* تأخر الهلال في إحضار مدرب بديل لبوسيرو أسهم في خروجه من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وفي تراجع مستوى الفريق إلى درجة أن البعض راح يؤكِّد أن قرار إبعاد ذلك المدرب كان خاطئاً. وهكذا تكون بعض القرارات الصائبة (خاطئة) لأنها افتقدت التوقيت المناسب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد