Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/02/2007 G Issue 12550
الريـاضيـة
الاربعاء 19 محرم 1428   العدد  12550
البرازيلي ديسلفا يدخل الملفات الهلالية قبل إقفال الفترة بـ48 ساعة
سيريزو أنهى إعداد لاعبيه لمواجهة الليلة وسامي يتصدر القائمة الزرقاء

* كتب - طارق العبودي:

تصدر اسم النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر قائمة لاعبي فريق الهلال الكروي الذين اختارهم المدرب البرازيلي الجديد انطونيو سيريزو لمواجهة الاتفاق هذا اليوم بعد ان قطع شوطا كبيرا جدا نحو الجاهزية اللياقية.

وضمت القائمة إلى جانب الجابر كلاً من الدعيع والخثران والعنقري وخليل والخراشي والمفرج والمرشدي والتمياط والعتيبي والهليل والبرقان والحربي والسعود وعزيز والشلهوب والقحطاني وتفاريس ورودريغو والتايب.

فيما خلت من لاعبي المنتخب الأولمبي وأبرزهم: الصويلح والعنبر والدوسري والعبدالسلام والذياب وشراحيلي إضافة إلى الغنام والجري (لإصابتهما).

وكان سيريزو قد ركز في مران الأمس على النواحي الفنية والعضلية والترفيهية في المران الأخير الذي أنهى به برنامجه القصير لإعداد وتجهيز لاعبيه لمواجهة الليلة الذي لم يتجاوز 3 حصص تدريبية.

وأبلغ المدرب جميع اللاعبين بضرورة الحضور إلى مقر النادي في اليوم التالي للمباراة (الخميس) لرغبته في الوقوف على مستويات البدلاء من خلال المناورة التي سيواجهون فيها الفريق الأولمبي بعد صلاة العصر مباشرة فيما سيؤدي المشاركون في مباراة الاتفاق مرانا اعتياديا خفيفا في النادي الصحي.

من جهة ثانية تواصلت الاجتماعات الهلالية (الإدارية والفنية) حتى وقت متأخر من الليلة الماضية حيث دخل الجميع في سباق مع الوقت في محاولة لحسم أمر اللاعب الأجنبي قبل 48 ساعة من اقفال الفترة الاحترافية الثانية التي ستنتهي منتصف ليل غدٍ الخميس.

وعلمت (الجزيرة) أن آخر اسم تم طرحه هو المهاجم البرازيلي (الدولي السابق) ديسلفا البالغ من العمر 29 عاماً.

وفي شأن آخر يرفع الهلاليون غداً الخميس إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنه إلى الاتحاد الآسيوي قائمة من30 لاعباً سيمثلون الفريق الكروي الأول في دوري أبطال آسيا الذي ستنطلق منافساته يوم الأربعاء 17 صفر المقبل وسيخوض الفريق الأزرق أولى مبارياته في المسابقة أمام فريق الكويت الكويتي في الرياض.

وستضم القائمة الزرقاء جميع اللاعبين الجاهزين فنياً وطبياً بمن فيهم لاعبو المنتخب الأولمبي والمحترفون الأجانب (تفاريس والتايب وروديغو) وهذا الأخير سيتم استبداله في اللحظة الأخيرة بالمهاجم (الجديد) إذا تمكن الهلاليون من حسم أمره قبل منتصف ليل الخميس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد