Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/02/2007 G Issue 12550
الريـاضيـة
الاربعاء 19 محرم 1428   العدد  12550
مساء اليوم.. مبارتان ضمن الجولة 15 من مسابقة كأس الدوري
الهلال في لقاء الإثارة مع الاتفاق والقادسية مرشح لتجاوز الطائي

تقام مساء اليوم الأربعاء مبارتان ضمن الجولة الخامسة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث يستضيف الهلال الاتفاق في (الرياض) فيما سيلتقي القادسية والطائي في (الدمام).

الهلال * الاتفاق

على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلتقي الهلال والاتفاق في مباراة يتوقع أن تشهد تنافسا قويا من الفريقين لأن الهلال يسعى للحفاظ على صدارته المهددة بالخطف فيما يتطلع الاتفاق للوصول للمنافسة على المربع الذهبي خاصة وأن له لقاءين مؤجلين.

لقاء اليوم لا شك أنه يهم الهلال كثيرا خاصة وأن الفريق تعرض لخسارة وتعثر بالتعادل مرتين قبل فترة التوقف وبالتالي اقتربت منه الفرق التي تنافس على الصدارة ومن أبرزها الوحدة وهناك إصرار كبير من لاعبي الهلال لاستعادة توازن الفريق والحفاظ على هيبته وهذا يحتاج لجهود كبيرة من جميع اللاعبين، ولدى الفريق الهلالي أسماء بارزة في جميع الخطوط وهذا ما يجعل الفريق مؤهلا لفرض تفوقه الميداني وبالتالي حسم المباراة لصالحه لكي يواصل الحفاظ على الصدارة وعدم التنازل عنها كما ان مواجهة الاتفاق بالذات قد تجعل الهلاليين يظهرون بصورة قوية للثأر من الاتفاق الذي أخرجهم من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

الفريق الاتفاقي يدخل لقاء اليوم وهو في المركز السادس وإذا تواصلت جهود لاعبي الاتفاق ودخلوا المباراة بنفس القوة والإصرار والروح العالية التي كانوا عليها في مباراتهم أمام الهلال في الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية لكأس الأمير فيصل بن فهد وحرموا خلالها الهلال من التأهل لدور الأربعة فإنهم سيكونون الأوفر حظا للتفوق وخطف الفوز ومواصلة التقدم نحو المنافسة على المربع الذهبي.

القادسية * الطائي

يلتقي الفريقان على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مواجهة مصيرية للفريقين اللذين يبحثان عن طوق النجاة من الهبوط الذي ما زال يهددهما.

فريق القادسية ما زال غائبا عن صورته المعروفة في الدوري الأمر الذي جعله من الفرق المهددة بالخطر.. ومباراة اليوم فرصة كبيرة للاعبي القادسية لاستغلال تواضع الطائي وخطف الفوز من أمامه لتحسين وضعهم في سلم الترتيب لأن خسارتهم لمباراة اليوم تعني ازدياد الخطر الذي يحيط بالفريق وسيبقى وضعه أكثر صعوبة في حالة استمرار الهزائم.

فريق الطائي ما زال تائها عن مستواه ولم يوفق الفريق في إيجاد المدرب الذي يستطيع أن يحسن صورة الفريق وها هو يجرب ثالث مدرب على أمل أن يعيد الفريق لمستواه المعروف عنه كصائد للكبار ومركز الطائي الحالي غير آمن ولذلك مطالب الفريق بتحقيق الفوز على أمل أن يبتعد عن خطر القاع الذي بات يهدده وبلا شك أن المهمة صعبة على الفريق ولكن لابد للاعبيه أن يضاعفوا جهودهم من أجل الصمود أمام خطر القادسية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد