Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/02/2007 G Issue 12550
الريـاضيـة
الاربعاء 19 محرم 1428   العدد  12550
الإدارة رفعت قائمتها الآسيوية
عزمي الشباب يصل الرياض غداً.. ويعقد مؤتمراً صحفياً مساء

* كتب - سلطان الجلمود:

رفعت إدارة نادي الشباب أمس قائمة الفريق الأول لكرة القدم إلى الاتحاد السعودي الذي سيقوم برفعها إلى الاتحاد الآسيوي وذلك استعداداً للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2007م.

واشتملت القائمة على الأسماء التالية:

حسين شعيان، عبدالله الأسطاء، عبدالمحسن الدوسري، صالح صديق، محمد الحمدان، صفوان المولد، منصور الدوسري، عبدالله الدوسري، وليد الجيزاني، ناجي مجرشي، احمد عطيف، فهد فلاتة، حسن معاذ، عبدالله شهيل، عبده عطيف، أمير عزمي، زيد المولد، غودين اترام، يوسف الموينع، فيصل العبيلي، عبدالعزيز السعران، سعيد الحربي، وليد عبدالله، سند شراحيلي، نشأت أكرم، سعيد لبان، فيصل السلطان، بدر الحقباني، علي عطيف، محمد خوجة.

الطائي يطلب القحطاني

من جانبه وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس على تسجيل اللاعبين سعيد لبان ووليد الجيزاني وصفوان المولد في كشوفات الشباب وسيتمكنون من المشاركة مع الفريق في المباريات القادمة.

في حين وافقت إدارة النادي على انتقال اللاعبين عبدالله الدوسري وأحمد عياش إلى صفوف نادي الشعلة كما وافقت على إعارة اللاعب عبيد البويدي إلى نادي الوطني.

وينتظر أن تقوم الإدارة أيضاً بإعارة اللاعب ماجد القحطاني إلى نادي الطائي بعد ان تلقى عرضا يوم أمس من إدارة الطائي.

مؤتمر صحفي لعزمي غداً

من جهة أخرى وصلت يوم أمس بطاقة المحترف المصري أمير عزمي وسيتم صباح اليوم تسجيله رسميا في الاتحاد السعودي وتقرر أن يصل إلى الرياض عصر يوم غدا الخميس حيث سيعقد مؤتمر صحفي مساء لايضاح جميع تفاصيل الصفقة بحضور مدير أعماله ورئيس نادي الشباب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد