Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/02/2007 G Issue 12550
الريـاضيـة
الاربعاء 19 محرم 1428   العدد  12550
خلال الأيام المقبلة
اجتماع طارئ لإدارة النصر لمناقشة الأوضاع الخطيرة

* كتب - فيصل الدعجاني:

ينوي أعضاء شرف نادي النصر عقد اجتماع طارئ خلال الأيام المقبلة، وذلك بشأن مناقشة الوضع المتردي والخطير الذي يعيشه الفريق الأول لكرة القدم بعد أن وصل الفريق إلى وضع لا يسمح بالسكوت عليه بعد وصول الفريق إلى المركز ما قبل الأخير في سلم الترتيب والذي أصبح مهددا للهبوط ومن المتوقع أن يناقش المجتمعون أسباب ابتعاد أعضاء الشرف عن النادي وعدم دعمهم له من جميع النواحي وعن الميزانية المالية التي تعتبر ممتازة بعد إعلان الإدارة منذ ثلاثة أسابيع بأنه يوجد فائض في الميزانية ومع هذا لم يُر تحسن في الفريق. وكذلك مناقشة أسباب ابتعاد بعض اللاعبين وأيضاً استبعاد البعض منهم.

ومن جهة أخرى وكما ذكرت مصادر (الجزيرة) بشأن مشكلة وجود ثغرة في عقد اللاعب عبدالرحمن البيشي أثارت غضبه؛ حيث خرج من النادي غاضبا بعد ان تفاجأ بأن عقده ينتهي بعد سنة وثلاثة أشهر وليس بعد ثلاثة أشهر كما هو موقع عليه في بداية توقيع العقد وبعد هذه المشكلة التي ذاع صداها بين اللاعبين والذين زاد مخاوفهم كثيرا مما اضطر بهم طلب عقودهم من سكرتارية النادي للتأكد من تواريخ انتهاء عقودهم حتى لا يحدث لهم ما حدث للبيشي.

وعلى صعيد آخر تواجد أمس في النادي اللاعبون المستجدون ليتم اختبارهم وتحديد مدى الفائدة منهم، وقد قام إداري الفريق الأول أحمد بن نصيب باختبار اللاعبين المستجدين واختيارهم والذي من المفترض ان يتم ذلك عن طريق أحد المدربين بالنادي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد