Al Jazirah NewsPaper Friday  09/02/2007 G Issue 12552
الريـاضيـة
الجمعة 21 محرم 1428   العدد  12552
شرفيو الاتحاد يؤكدون ثقتهم بالفوز

* جدة - محمد عطية:

تحدث عدد من أعضاء شرف نادي الاتحاد ل(الجزيرة) حول النهائي الكبير الذي يجمع بين قطبي جدة في مباراة لا ترضى بالقسمة.. وأكد الأعضاء على قوة الفريقين وتوقعوها نارية كونها الديربي الذي له خصوصيته فتحدث في البداية رئيس هيئة أعضاء شرف النادي المهندس حسن جمجوم فقال: المباراة تجمع بين فريقين كبيرين وستكون المباراة كبيرة وأنا شاهدت مباراتي الاتحاد والأهلي أمام الشباب والقادسية.. والفريقان قدما مستويات عالية ولمحات راقية، لذا أتوقع من الجانبين تقديم مستوى فني رفيع كما سيكون هناك معركة في المستوى التكتيكي على اعتبار أن كلاً منهما يملك جهازاً فنياً خبيراً وقديراً ويعرفان الكثير من الخفايا.

وتمنى الجمجوم في نهاية حديثه أن يحقق الاتحاد هذه البطولة قائلاً: بحكم أنني اتحادي أتمنى أن تكون البطولة اتحادية.. كما أشار عضو الشرف بالنادي سالم بن محفوظ إلى أهمية اللقاء فقال: البطولة تحمل اسماً غالياً علينا، لذا نتمنى أن يظهر لقاء اليوم بالمستوى الذي يليق بهذه المناسبة، وأن يقدم الفريقان المستوى المأمول منهما، وأعتقد أن الفريقين استحقا الوصول للمباراة النهائية عطفاً على المستويات الكبيرة التي قدماها في هذه المسابقة وخصوصاً في الأدوار النهائية.. وحول تواجد أعضاء الشرف الاتحادي طوال فترة الإعداد رد ابن محفوظ قائلاً: ليس غريباً على رجالات الاتحاد الوقوف مع ناديها، فتواجدنا كان شيئاً طبيعياً رغم انشغال البعض منا، إلا أننا نحرص على التواجد والدعم المعنوي في الأوقات التي يحتاج فيها نادينا إلى الدعم وهذا سر الانتصارات والإنجازات التي تحققت للنادي في السنوات الماضية.. وتمنى ابن محفوظ في نهاية حديثه التوفيق للفريقين في تقديم مباراة تليق بمستوى الحدث.

كما أكد عضو الشرف الاتحادي جمال أبو عمارة بأن الاتحاد هو الأقرب لتحقيق اللقب عطفاً على أفضلية العناصر الاتحادية التي تتفوق بالخبرة والمهارة على لاعبي الأهلي فقال: الفريقان كبيران وجديران بتقديم مباراة كبيرة الاتحاد هو الأقرب للفوز، لكن هذا لا يعني ضمان الكأس التي تحتاج إلى بذل جهد مضاعف من اللاعبين وحول التواجد الشرفي لمتابعة التدريبات الاتحادية قال: لم نغب عن النادي إطلاقاً، لكن المشاغل أبعدت بعض الأعضاء وعندما يحتاج إليهم النادي فسرعان ما تجدهم يدعمونه سواء كان مادياً أو معنوياً وهذا سر تفوقنا دائماً.

كما تحدث الرئيس الاتحادي السابق طلعت لامي حول مباراة اليوم فقال: المباراة صعبة على الفريقين بحكم أنها تنافسية كل فريق يسعى إلى الظفر بالكأس، لكن تبقى الغلبة للفريق الأقوى وأتوقع أن يكون الاتحاد حاضراً كعادته في لقائه بجاره الأهلي.. وحول حضوره المباراة أجاب اللامي بقوله: إذا سمحت لي الظروف سأكون أول المتواجدين، لكن في حال عدم تمكني من ذلك فقلبي دائماً وأبداً مع الاتحاد وثقتي كبيرة في لاعبينا بأنهم سيكونون على الموعد.. وتمنى اللامي في نهاية تصريحه التوفيق للفريقين في هذه المواجهة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد