Al Jazirah NewsPaper Friday  09/02/2007 G Issue 12552
الريـاضيـة
الجمعة 21 محرم 1428   العدد  12552
نيبوشا: ديمتري يملك القراءة الفنية الجيدة.. والأداء الجماعي سلاح الأهلي

* جدة - محمد الجابري:

تحدث مدرب الأهلي نيبوشا عن لقاء فريقه مساء اليوم أمام فريق الاتحاد على نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد ووصف المباراة بأنها ستكون مختلفة من نواحي الخصوصية للقاءات الفريقين والتقائهما في النهائيات وترقب الجماهير لهذا اللقاء.. أما على المستوى الفني فإن الأعداد لابد أن يكون كحال المباريات السابقة من استمرار الأسلوب الفني واختيار العناصر الجاهزة فنياً وبدنياً ولياقياً والتي من المفترض أن تكون منسجمة داخل المستطيل وتؤدي الأداء الجماعي الذي يخدم مصلحة الفريق.

وأشار إلى أن بداية الاستعداد للقاء اليوم كانت بمعالجة السلبيات التي وقعت في المباريات السابقة وخاصة في اللقاء الأخير في الدوري أمام الوحدة والذي شهد أداء متواضعاً من اللاعبين تسبب في خسارة اللقاء بنتيجة (صفر - 1).

واستطرد قائلاً: متى ما أدى اللاعبون لقاء اليوم بمستوياتهم المعروفة وبالأداء الجماعي فإن الأفضلية ستكون أهلاوية في اللقاء.

وعن فريق الاتحاد قال: الاتحاد فريق يملك لاعبين أصحاب خبرة وإمكانيات فنية كبيرة ويشرف عليهم المدير الفني ديمتري الذي يمتلك قدرات فنية جيدة وقراءة مميزة داخل أرض الملعب.. وهذا ما نعلمه عن الاتحاد ونسعى كجهاز فني للأهلي التعامل معه بما يخدم مصلحة الفريق وقراءة الفريق المقابل من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد