Al Jazirah NewsPaper Friday  09/02/2007 G Issue 12552
الريـاضيـة
الجمعة 21 محرم 1428   العدد  12552
الشلهوب يقدم شكره لفيصل ووليد والبلطان
الفيحاء يدعم صفوفه بالشويع وهزازي والعتيبي

* المجمعة - عمار العمار:

أنهت الإدارة الفيحاوية صباح أمس الخميس ومع نهاية الفترة الثانية لتسجيل المحترفين، أنهت تسجيل عدد من اللاعبين عن طريق الإعارة والانتقال، فاستطاعت إدارة الفيحاء تدعيم صفوفها باللاعبين إبراهيم الشويع من الفيصلي ومتعب هزازي من الشباب (انتقال) وفهد العتيبي من الطائي (إعارة) وبذلك تكون إدارة الفيحاء قد أغلقت ملف المحترفين بشكل نهائي بعد أن كثفت جهودها في الفترة الماضية من أجل التعاقد مع هؤلاء اللاعبين. وكانت إدارة الفيحاء قد سبق وأن فاوضت اللاعب إبراهيم الشويع قبل انتهاء فترة تسجيل المحترفين الأولى بعد تدخل عضو شرف النادي الشيخ حمد الدريس ولكن الصفقة لم تتم لظروف غامضة لا تخص الطرف الفيحاوي، وقد تكفل الأميران فيصل بن عبدالرحمن ووليد بن بدر بقيمة انتقال الشويع إلى الفيحاء، أما بالنسبة للاعب متعب هزازي (20 سنة) فقد تكفل الأستاذ خالد البلطان (الذي عرف بدعمه للرياضة السعودية بشكل عام من خلال أندية عديدة) تكفل بقيمة انتقاله لنادي الفيحاء.

وقد قدم الأستاذ سعود الشلهوب شكره الجزيل للأميرين فيصل ووليد على وقفتهما مع النادي وتكفلهما بقيمة الصفقة. كما شكر الأستاذ خالد البلطان على وقفته مع الفيحاء، وكذلك قدم الشلهوب شكره لإدارة نادي الطائي على تعاملها الرائع بخصوص إعارة اللاعب فهد العتيبي، وأبدى الشلهوب تفاؤله في الفترة القادمة بشأن ما يخص الفريق الأول.

فيما ذكر اللاعب إبراهيم الشويع أن انتقاله للفيحاء جاء برغبة جامحة منه. وأشار إلى أنه جاهز لياقياً ونفسياً ومتحمس لتمثل الفريق وأنه رهن إشارة المدرب متى ما رأى ذلك. وعن تفاصيل الانتقال، ذكر الشويع بأنها لا تهم بقدر ما يهمه شكر الأمير فيصل بن عبدالرحمن والأمير وليد بن بدر على وقفتهما معه وتذليل الصعاب التي واجهته بخصوص انتقاله للفيحاء كما شكر الشويع إدارة الفيحاء على تعاملها الراقي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد