Al Jazirah NewsPaper Friday  09/02/2007 G Issue 12552
الريـاضيـة
الجمعة 21 محرم 1428   العدد  12552
خمس مباريات في دوري الثانية اليوم

* المجمعة - فهد الفهد:

تُقام عصر اليوم الجمعة خمس مباريات في الجولة العاشرة من دوري أندية الدرجة الثانية التي جرت أولى مبارياتها عصر أمس الخميس بين فريقي العدالة والعيون.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

العروبة - الرائد

يحل فريق الرائد القادم من بريدة ضيفاً ثقيلاً على فريق العروبة على ملعبه شمال مدينة سكاكا في مباراة تعد من أقوى وأهم مباريات هذه الجولة حيث إنها ستجمع بين المتصدر (الرائد) وأحد منافسيه الأقوياء (العروبة) التي تحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة متساوية مع الوصيف أحد في النقاط ومتخلفة بفارق الأهداف.

الحمادة - أحد

وعلى ملعبه في محافظة الغاط يستضيف فريق الحمادة فريق أحد في مباراة لا تقل قوة وإثارة عن مباراة الرائد والعروبة، وذلك لكونها ستجمع فريقين من أقوى وأفضل فرق الدوري.

الربيع - النور

وفي جدة.. وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل يلتقي فريقا الربيع والنور في مباراة متكافئة.. والفريقان متقاربان في المستوى والعدد النقطي حيث إن لكل منهما 12 نقطة إلا أن النور يتقدم في الترتيب (الرابع) بفارق الأهداف.

التهامي - الأخدود

وفي جازان وعلى ملعب مدينة الملك فيصل بن عبدالعزيز الرياضية يلعب التهامي مع الأخدود.. يدخل التهامي وهو يحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط وخسر مباراته السابقة من الغوطة.. فيما يحتل ضيفه الأخدود المركز السادس برصيد 11 نقطة.

النجمة - الغوطة

يستضيف فريق النجمة على ملعبه بعنيزة فريق الغوطة في مباراة يتطلع كل منهما إلى تحسن وضعه.. حيث يدخل فريق النجمة وهو في المركز التاسع بعشر نقاط.. وقد خسر مباراته الماضية من النور.. وفي المقابل يدخل فريق الغوطة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة عقب فوزه على التهامي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد