Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/02/2007 G Issue 12561
الاقتصادية
الأحد 30 محرم 1428   العدد  12561
دعت مساهميها للاجتماع بغرفة الرياض
(فيبكو) تصادق على القوائم المالية وتوافق على توزيع أرباح للمساهمين

* الرياض - الجزيرة

دعت (فيبكو) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية الخامسة عشرة الذي سيتم عقده بعد صلاة مغرب بعد غد الثلاثاء بصالة مجلس الإدارة بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، كما حثت المساهمين الذين يملكون 20 سهماً فأكثر على حضور الاجتماع.

ويشمل جدول الأعمال المصادقة على ما جاء بتقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31- 12-2006 م والمصادقة على القوائم المالية عن السنة المالية الماضية وكذلك الموافقة على توزيع أرباح للمساهمين طبقاً لاقتراح مجلس الإدارة عن ذات السنة بنسبة 12 % أي بواقع 1.20 (ريال وعشرين هللة) للسهم الواحد.

كما يتضمن جدول الأعمال إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية لعام 2006م والموافقة على اختيار مراجع لحسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة الداخلية ومجلس الإدارة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2007م والبيانات المالية ربع السنوية وتحديد أتعابه.. وستكون أحقية الأرباح للسادة المساهمين المقيدين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية واكتمال النصاب بحضور نسبة 50% على الأقل، فإذا لم يتوافر هذا النصاب في الاجتماع الأول وجبت الدعوة إلى اجتماع ثان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد