Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/02/2007 G Issue 12561
الريـاضيـة
الأحد 30 محرم 1428   العدد  12561
في افتتاح البطولة العربية للأندية
طائرة الأهلي تخسر من الريان القطري

* تونس - الموفد الإعلامي:

افتتحت أمس في العاصمة التونسية البطولة العربية للأندية بحضور معالي وزير الشباب والرياضة التونسي عبدالله الكعبي ورئيس وأعضاء الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وقد أجريت يوم أمس الأول قرعة البطولة وقد قسمت الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات وكانت مجموعة الأهلي السعودي مع الريان القطري والحسن الأردني وأربيل العراقي والمريخ السوداني.

الأهلي السعودي لعب أولى مبارياته في البطولة أمام الريان القطري وقد خسر الأهلي هذه المباراة مستوى ونتيجة ولم يقدم أي مستوى يؤهله للفوز في هذا اللقاء الافتتاحي وخسر ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وكانت هناك أخطاء من قبل اللاعبين ومدرب الفريق الكوري (كيم) الذي لم يوفق في التشكيلة الأساسية للفريق من خلال وجود عدد من النجوم بالفريق ولم يثبت على تشكيله خلال هذه المباراة وكانت نتائج الأشواط 25-13، 21-25، 23-25، 17-25، سيلعب الأهلي ثاني مبارياته في البطولة أمام فريق الحسين الأردني يوم غد الاثنين على صالة الزوادي ويتوقع ألا يجد الأهلي أية صعوبة في كسب هذا الفريق الذي خسر من المريخ السوداني.

الأهلي رغم خسارته إلا أنه مرشح قوي للتأهل للأدوار النهائية مع الريان القطري الذي ضمن صدارة المجموعة بعد فوزه على الأهلي السعودي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد