Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/02/2007 G Issue 12561
الريـاضيـة
الأحد 30 محرم 1428   العدد  12561
أقرت ميزانية النادي البالغة 47 مليون ريال
الجمعية العمومية الشبابية تزكي البلطان بالرئاسة وتعتمد أعضاء إدارته

* كتب - سلطان الجلمود:

صادقت الجمعية العمومية لنادي الشباب التي عقدت مساء أمس بمقر النادي على تزكية مجلس الإدارة الشبابية الجديدة برئاسة خالد البلطان وسترفع بأسماء أعضاء مجلس الإدارة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد لاعتمادها، وكانت الجمعية قد عقدت اجتماعها بحضور نائب مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى عبدالله الحربي وأعضاء الإدارة الشبابية الجديدة وعدد من الجماهير الشبابية.وقد أقرت الجمعية العمومية الميزانية الشبابية والبالغة 47 مليونا ونصف مليون ريال بواقع 6.949.600 ريال ايرادات و40 مليون ريال كعجز مالي.هذا وقد أكد الأستاذ خالد البلطان انه سيتم عقد اجتماع لمجلس إدارة النادي يوم الثلاثاء المقبل لتوزيع المهام على الأعضاء، مشيراً إلى ان الإدارة ستعمل جاهدة على تحقيق كافة البرامج والخطط الاستراتيجية التي وضعها الرئيس الفخري وعضو الشرف الفعال الامير خالد بن سلطان قائلاً: (سنركز على الجوانب الاستثمارية وسنعمل وفق الخطة الاستراتيجية التي أقرها الأمير خالد بن سلطان لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي، وقد كسبنا أعضاء فاعلين سيضيفون للنادي الشيء الكثير).

وأوضح البلطان أن كافة الإدارات السابقة التي تعاقبت على إدارة النادي متعاونة فيما بينها وفق السياسة التي وضعها الرئيس الفخري وقال: نحن متكاتفون واخوة وكافة الإدارات تعيش في حالة تعاون فيما بينها وأشكر الأمير خالد بن سعد على ما قدمه للنادي وعلى وقفته الدائمة ودائما تبقى سياسة الشباب التي وضعها الأمير خالد بن سلطان ثابتة وواحدة وسنعمل كإدارة جديدة على تحقيق كل مخطط له.كما أوضح الرئيس الشبابي انه سيتم خلال الأسابيع المقبلة تدشين المرافق الجديدة لمباني الإدارة وصالة كبار الشخصيات والمركز الإعلامي في النادي، مشيرا في السياق ذاته إلى انه سيتم الإعلان قريبا عن مشروع لتطوير وحفظ تاريخ النادي الرياضي إلى جانب الإعلان عن المستثمر الذي سيتولى تنفيذ المشروع الكبير الخاص بمنشآت الفندق والمركز التجاري.

وأضاف: سيشهد النادي نقلة تطويرية في كافة مرافقه وسيتم حفظ تاريخ النادي من خلال إنشاء لوحات جدارية عن كافة الانجازات والبطولات التي حققتها كافة الفرق الرياضية.

كما أضاف: إن الشباب يعد من أكبر الأندية التي تهتم بمجال الاستثمار وهناك النادي الراقي الذي يعد الأول من نوعه في الأندية السعودية الذي يدار للنادي عوائد مادية جيدة إلى جانب عوائد النقل التلفزيوني والإعلانات والدعاية التجارية وفي خلال (3 إلى 4) سنوات سيكون الشباب مكتفيا ذاتياً من الجوانب المادية.وتطرق البلطان إلى وضع الفريق الكروي الأول وبأنه سيتحسن كثيرا في المباريات المقبلة، وقال: الشباب فريق كبير وسيظهر في الوقت المناسب حيث بدأ يتحسن وسيكون أفضل في اللقاءات المقبلة ولديه مدرب جيد وسيعتاد اللاعبون على طريقته التي لم يتعودوا عليها في المباريات الماضية.

وامتدح رئيس الشباب صفقة المدافع المصري أمير عزمي التي أبرمت مؤخرا ووصفها بالناجحة كما امتدح المهاجم وليد الجيزاني وأكد ان امكانياته جيدة وستظهر قريبا إلى جانب زميله صفوان المولد بعد شفاء الأخير من الإصابة.

الخليوي: العمل في الشباب سر سعادتي

من جهته أبدى نائب رئيس نادي الشباب الأستاذ تركي الخليوي سعادته الكبيرة بوجوده في الإدارة الحالية وقال: لا شك ان السعادة تغمرني بالانضمام إلى إدارة نادي كبير كالشباب يحظى بمتابعة مستمرة من قبل الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان بالإضافة إلى العمل مع مجلس يرأسه الأخ والصديق الأستاذ خالد البلطان.

وأكد الخليوي انه ابتعد عن العمل الإداري في الفترة السابقة بسبب انتقاله من الرس إلى الرياض حيث سبق وان عمل في نادي الحزم وأضاف انه رغم ذلك الا انه لم يبتعد عن الوسط الرياضي، وتمنى الخليوي ان يوفق مع زملائه في الإدارة بتقديم كل ما يخدم النادي.

القريني: الجماعية تميز أعضاء إدارة الشباب

في حين أكد أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني على العمل كمجموعة واحدة حيث قال: سبق وان عملت في إدارة الأستاذ خالد البلطان السابقة واستطعنا تقديم العديد الايجابيات بسبب تكاتف الأعضاء. مشيرا إلى ان هذه الميزة تتميز بها جميع الإدارات الشبابية. وتمنى القريني ان يواصل الأعضاء ذلك حتى تنفذ الخطط المستقبلية للنادي بشكل الصحيح.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد