Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/02/2007 G Issue 12561
الريـاضيـة
الأحد 30 محرم 1428   العدد  12561
حافلة و215 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال مكافآت لأعضاء نادي السلام بالعوامية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة ظهر أمس السبت إدارة ولاعبي نادي السلام بالعوامية التابع لمكتب رعاية الشباب التابع للمنطقة الشرقية وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ علي بن حسن الزاهر.

واجتمع الأمير الوليد فور وصوله لمقر شركة المملكة القابضة مع رئيس النادي لمناقشة وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال، وذلك تكريماً للاعبين لقاء النتائج المشرفة التي حققها ومن أهمها تحقيق فريق تنس الطاولة أكثر من 500 لقب على مدار تاريخ النادي، وفريق التنس الأرضي أكثر من100 لقب خلال فترة لا تزيد عن 8 سنوات هي عمر اللعبة؛ حيث مد النادي منتخبات المملكة بعدد من اللاعبين الدوليين، كما حقق فريق الجمباز بالنادي العديد من بطولات المملكة والمنطقة الشرقية خلال الفترة 1411- 1420هـ، إضافة إلى تحقيق كل من فريق كرة القدم، وكرة الطائرة وكرة السلة وفريق الدراجات وفريق بناء الأجسام لعدد من البطولات على مستوى المملكة في المواسم الأخيرة. واستجابة لطلب النادي، تبرع سموه بحافلة و150 ألف ريال دعماً لمشروع المدينة الرياضية الثقافية الاجتماعية التي يعمل النادي على إنشائها.

وقبل مغادرة أعضاء نادي السلام بالعوامية، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ علي بن حسن الزاهر باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد