Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/02/2007 G Issue 12561
الريـاضيـة
الأحد 30 محرم 1428   العدد  12561
(قوارو) في طريقه للاحتراف في الدوري الإماراتي
(ركبة) رضا تكر تبقي (القناص) أسيراً لوحدة العلاج وتبعده عن التدريبات!!

* كتب - طارق العبودي:

خضع المهاجم الدولي (القناص) ياسر القحطاني لجلسات علاجية مكثفة طوال يوم أمس في وحدة العلاج الطبيعي بنادي الهلال حيث يعاني من إصابة جديدة في (ظهره) تعرض لها أثر الدخول العنيف من مدافع الاتحاد رضا تكر ب(ركبته) في الدقائق الأخيرة من مواجهة الجمعة.

وأكد اختصاصي العلاج الطبيعي بالهلال والمسؤول عن البرامج العلاجية للاعبي فريق الهلال الكروي البرازيلي فرناندو نوغيرا ل(الجزيرة) أن اللاعب عانى من آلام مبرحة في موضع الإصابة التي شخصت على أنها (كدمة) ويحتاج إلى عدة جلسات علاجية بدأناها أمس وستتواصل هذا اليوم.. وأتوقع و(الحديث لفرناندو): أن يكون جاهزا لمشاركة زملائه في أول مباراة قادمة بإذن الله.

وعن إصابة الركبة التي كادت تمنعه من المشاركة في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد قال: الحمد لله فقد زالت آثار هذه الإصابة تماماً والتي كانت في الأساس عبارة عن (إجهاد) في العضلات المحيطة بالركبة.

من جهة ثانية أجّل الهلاليون نقل تدريبات الفريق الكروي الأول إلى ملعب آخر إلى حين الحصول على الموافقات الرسمية من الجهات التي تمت مخاطبتها حيث ينتظر أن تصل هذه الموافقات اليوم (الأحد).

وستتوزع التدريبات الهلالية الأيام القادمة في ثلاثة ملاعب هي: استاد الأمير فيصل بن فهد (أولاً) وملعبي نادي الرياض ومعهد إعداد القادة اللذين سيحتضنان التدريبات الزرقاء في الأيام التي يكون استاد الأمير فيصل مشغولا بمباريات رسمية.

وكان البرازيلي سيريزو مدرب الفريق الهلالي قد فرض حصة تدريب صباح أمس لجميع اللاعبين بمن فيهم الذين لعبوا الجمعة أمام الاتحاد.. غير أنها كانت في النادي الصحي وفي وحدة العلاج فيما أدى بقية اللاعبين مرانا لياقيا صرفا.وستتواصل التدريبات الصباحية لجميع اللاعبين هذا اليوم أيضا إلى جانب حصة مسائية ستكون هي الأخيرة في ملعب الأمير سلمان بمقر النادي اذا حصلت إدارة النادي على الموافقة التي ستمكنهم من التدريب في ملعب آخر.

وستبدأ غدا الاثنين الاستعدادات الفعلية لملاقاة الوحدة يوم الخميس في دور الـ16 لكأس سمو ولي العهد.

وفي شأن آخر تلقت الإدارة الهلالية عرضا (شفهيا) عن طريق الهاتف من أحد الأندية الإماراتية بشأن رغبة النادي الإماراتي ب(استعارة) المحترف البرازيلي رودريغو فيرياتس (قوارو).

وقد طلب الهلاليون عرضا رسميا لدراسته.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد