Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الاقتصادية
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
يقدّم من خلاله خدماته المصرفية
بنك الرياض يشارك بجناح في الجنادرية (22)

شارك بنك الرياض في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثاني والعشرين في الجنادرية، من خلال الجناح الدائم للبنك في مقر المهرجان، الذي تم إنشاؤه منذ البدايات الأولى للمهرجان.

وإدراكاً من بنك الرياض لأهمية هذه التظاهرة الثقافية والتراثية، بادر البنك بتطوير مشاركته وتوفير كامل التجهيزات اللازمة لذلك، من خلال معرض متكامل يجمع بين القديم والحديث، حيث يشاهد الزائر أثناء تجوله في جناح البنك مدى التحسن والتطور الآلي والتقني الذي طرأ على أسلوب العمل المصرفي في المملكة بشكل عام.

ويقدِّم بنك الرياض، من خلال الجناح، لزوار المهرجان عدداً من الخدمات وفي مقدّمتها، توفير السحب النقدي من خلال جهازي الصرف الفوري، الأول في مقر الجناح، والآخر في السوق الشعبي، ويعملان على مدار الـ(24) ساعة في اليوم.

كما يمكِّن جناح بنك الرياض زوار المهرجان من الاطلاع على التطورات التي مرت بها الخدمات المصرفية في المملكة منذ البدايات، والتي كانت تعتمد على العمل اليدوي، ثم مرحلة استخدام الآلات في العمل المصرفي، وحتى الوقت الحاضر الذي تطوّرت فيه العمليات المصرفية كثيراً، وأصبحت تعتمد بشكل كبير على الجانب التقني.

وقد تم التركيز في جناح بنك الرياض على عرض الأنظمة المصرفية الحديثة، وبصفة خاصة عرض النظام الآلي للبنك، كذلك تم استعراض الخدمات التي يقدِّمها بنك الرياض على شبكة الإنترنت، والخدمة المصرفية الهاتفية، وشرح الخدمات الجديدة التي يقدّمها البنك من خلال أجهزة وبطاقات الصرف الآلي، وتعريف بأحدث خدمات البنك التي تم طرحها مؤخراً في السوق المحلية، ومنها برامج بناء للتخطيط المالي الشخصي وخدمات المصرفية الإسلامية، وبرامج التمويل السكني.

ويتضمن جناح بنك الرياض أيضاً عرضاً للخدمات المصرفية الخاصة بالأفراد، حيث يقوم على جناح البنك متخصصون في عدد من المجالات المصرفية لتقديم الشرح الوافي للزوار عن تلك الخدمات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد