Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
المشرف على الفئات السنية بالاتحاد:
أكاديمية الأهلي لا تقلقنا ونخطط للاكتفاء الذاتي من اللاعبين

* جدة - محمد عطية:

في مؤتمر صحافي بنادي الاتحادي لأمين عام النادي والمشرف على القطاعات السنية حسن عشي ومدرب الفريق الاتحادي لكرة القدم لدرجة الشباب بشير عبد الصمد تطرقا من خلال المؤتمر إلى مشاركات درجتي الشباب والناشئين في الفترة الماضية أوضح من خلاله العشي أنه ليس مسؤولاً عن المدرسة الاتحادية بقدر ما هو مسؤول عن قطاعي الشباب والناشئين، كما أكد أن أكاديمية النادي الأهلي لا تسبب له هاجساً كما يظن البعض، مرجعاً السبب إلى أن الأكاديمية التي سينشئها الاتحاد تحت اسم اتي برشا ستكون من أقوى الأكاديميات في الشرق الأوسط.

كما أكد المدرب عبد الصمد أن الاتحاد سيكتفي ذاتياً من اللاعبين بعد أربع سنوات نظراً لما يملكه النادي من أسماء واعدة سيكون لها المستقبل في القريب العاجل، وعلى صعيد آخر تحتضن صالة الأمير طلال بن منصور لكبار الزوار بالنادي مساء يوم غد الثلاثاء لقاء الثلوثية الشهري لأعضاء شرف النادي وسيحضر هذه المناسبة أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم.

من جهة ثانية نظم المركز الإعلامي بالنادي مساء أمس لقاءً مفتوحاً مع مندوبي الصحف والمجلات بمقر النادي ناقش خلاله سبل التعاون والتعامل فيما بينهم.

من جهة أخرى اقتصرت التدريبات الكروية للفريق الأول لكرة القدم على المجموعة التي لم تشارك في مباراة الهلال بعد أن منح المدرب ديمتري اللاعبي المشاركين في اللقاء الماضي راحة.

كما أجرى الثنائي حمزه إدريس وإبراهيم سويد كشفا طبياً على مواضع الإصابات التي لحقت بهما في المباراة الماضية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد